الأخبار

تحذير استباقي «مهم» لكافة شركات الملاحة !

قال العميد عبدالله بن عامر نائب مدير دائرة التوجيه المعنوي في اطار تفسيره للفقرة رقم (3) من بيان القوات المسلحة اليمنية الذي اصدرته اليوم بشان اعلان المرحلة الرابعة من التصعيد بانها تضمنت تحذير استباقي مهم لكافة الشركات.

تحذير استباقي «مهم» لكافة شركات الملاحة !

واكد العميد بن عامر ان الفقرة 3 في البيان تضمنت تحذيراً استباقياً مهماً لكافة الشركات التي لها سفن تتعامل مع موانئ فلسطين المحتلة.

واشار في سلسلة تغريدات على منصة اكس الى ان على تلك الشركات أخذ ما جاء على محمل الجد ففي حال اقدام الاسرائيلي على عملية في رفح فإن النشاط التجاري البحري لتلك الشركات الى أي وجهة سيصبح ضمن دائرة الخطر.

واوضح أن المرحلة الرابعة من التصعيد التي تم الاعلان عنها اليوم تعزز حالة الحصار اليمني البحري الجزئي المفروض على الاسرائيلي لتنقله الى مرحلة جديدة يمكن تسميتها بالحصار شبه الكلي.

لافتا الى ان السفن التي ستصل الى الاسرائيلي عبر المتوسط ستصبح هي ايضاً ضمن الاستهداف قبل او بعد وصولها أو في أي منطقة يمكن استهدافها فيها.

وشدد العميد عبدالله بن عامر على ان كل سفينه تصل الى موانئ فلسطين المحتلة عبر المتوسط فإنها تصبح ضمن دائرة الاستهداف وهذا الاستهداف لا يرتبط بمكان او زمان فيمكن استهدافها في المتوسط أو في غيره ويمكن استهدافها قبل وصولها الى تلك الموانئ او بعد خروجها او خلال ابحارها في اي منطقة تطالها الصواريخ والمسيرات اليمنية.

وكانت القوات المسلحة اليمنية،قد اعلنت اليوم في تظاهرة مليونية حاشدة وسط العاصمة صنعاء بَدءَ تنفيذِ المرحلةِ الرابعةِ منَ التصعيدِ ضد كيان العدو الاسرائيلي والتي تشمل استهدافُ كافةِ السُّفُنِ المخترِقةِ لقرارِ حظرِ الملاحةِ الاسرائيليةِ والمتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ من البحرِ الأبيضِ المتوسطِ في أيِّ منطقةٍ تطالُها القوات المسلحة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا