أخبار |

مقتل ثلاثة وفقدان اربعة إثر أمطار غزيرة جنوب شرق فرنسا

مقتل ثلاثة وفقدان اربعة إثر أمطار غزيرة جنوب شرق فرنسا

لقي ثلاثة أشخاص على الأقل مصرعهم بسبب أمطار غزيرة شهدتها مناطق في جنوب شرق فرنسا، فيما لا تزال فرق الإنقاذ تبحث عن أربعة آخرين مفقودين بينهم طفلان من عائلة واحدة.

وقالت السلطات الفرنسية في بيان الليلة الماضية وفقا لوكالة فرنس برس ان ثلاثة أشخاص على الأقل قتلوا فيما يستمر البحث عن أربعة مفقودين في جنوب شرق البلاد، بينهم طفلان من عائلة واحدة، فقد معظمهم خلال محاولتهم العبور بسياراتهم جسورا غمرتها المياه إثر هطول أمطار غزيرة.

وحاصرت المياه عائلة من أربعة أفراد، بينهم طفلان في الرابعة والثالثة عشرة، خلال محاولتها عبور جسر بسيارتها قرابة الساعة 23:30 السبت شمال مدينة نيم، حسبما أفاد المسؤول المحلي فريدريك لوازو.

واستمر البحث عن الأب والطفلين فيما تمكن المسعفون من العثور على الأم (أربعون عاما) التي كانت أيضا في السيارة ونقلوها إلى المستشفى، بحسب المصدر نفسه.

وعثر على القتلى الثلاثة في منطقة غار بعدما حاولوا عبور جسور فوق أنهار فائضة.
وتم العثور على الجثة الأولى على بعد بضع مئات من الأمتار من المكان الذي جرفت فيه المياه سيارة تقل شخصين بلجيكيين مساء السبت قرابة الساعة 18:45 في قرية غانيير بشمال منطقة غار. وتمكن أحدهما من الخروج من المركبة والاحتماء بأغصان شجرة لأكثر من ساعتين، قبل أن يسعفه عناصر الإنقاذ.

وفي قرية غودارغ التي يقيم فيها نحو 1100 شخص، عثرت فرق الإنقاذ على جثتين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا