أخبار |

مناقشة آليات تحسين الأداء في صندوق النظافة والتحسين في إب

مناقشة آليات تحسين الأداء في صندوق النظافة والتحسين في إب

 ناقش اجتماع بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبدالواحد صلاح اليوم.. آليات تحسين الأداء في صندوق النظافة والتحسين، ومعالجة الجوانب المالية بما يتناسب مع طبيعة العمل والاحتياج الفعلي .

وأستعرض الاجتماع بحضور أمين عام محلي المحافظة أمين علي الورافي ووكيل أول المحافظة عبدالحميد الشاهري ، خطة تأهيل معدات النظافة للاستفادة منها في تعزيز الجهود المبذولة لرفع مستوى النظافة وفقا ﻵلية الرفع المباشر .

وتطرق الاجتماع الذي ضم المدير العام التنفيذي للصندوق بلال قايد الدار ، ونائبيه محمد رشيد المنصوب، وأحمد علي الجندي ومدراء اﻹدارات ورؤساء اﻷقسام والمناطق ..الى آليات تنمية الموارد المالية ، والصعوبات التي تعيق العمل المالي واﻹداري وسبل معالجتها.

وفي اﻹجتماع أكد محافظ إب ، الحرص على تطوير آلية عمل الصندوق وفقا لخطة مرحلية تتضمن رفده بمعدات وآليات جديدة وفقا للامكانيات المتاحة.. موجها إدارة الصندوق بشراء اﻵليات والمقطورات المطلوبة، وإصلاح المعدات المعطلة والبحث عن أرضية مناسبة لإنشاء مقلب  أضافي بما يسهم في تعزيز الأداء البيئي .

وشدد على أهمية الالتزام بتقييم اﻷداء ، وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب ومحاسبة المقصرين في مهامهم ..لافتا الى ضرورة التدوير الوظيفي للمتحصلين والعاملين في الصندوق وفقا للوائح القانونية المنظمة وبعيدا عن المحسوبيات.

ووجه المحافظ صلاح ، الشئون المالية بالصندوق بالعمل على تفعيل آلية تحصيل الايرادات ، وتوفير احتياجات العمل من السجلات والسندات الرسمية .. حاثا الجميع على مضاعفة الجهود للتوسع في خارطة أعمال النظافة والحد من التلوث وانتشار اﻷمراض واﻷوبئة.

فيما أكد أمين عام محلي المحافظة أهمية أعمال الصيانة الدورية لمعدات وآليات النظافة والحفاظ على منشآت الصندوق .. منوها بجهود عمال النظافة ودورهم في نقل مخلفات المنازل والمنشآت الخاصة وفقا ﻵلية الرفع المباشر .

 من جانبه أستعرض المدير التنفيذي للصندوق ، الجهود المبذولة لتطوير خدمات النظافة ، ومنع تراكم المخلفات للوقاية من الأمراض والأوبئة .. مثمنا اهتمام قيادة المحافظة ومتابعتها المستمرة لعمل الصندوق في الجوانب المختلفة .

وفي السياق ذاته،، أطلع محافظ إب على سير العمل في ورشة اصلاح وصيانة المعدات التابعة لصندوق النظافة والتحسين بمركز المحافظة .

وأستمع المحافظ صلاح ومعه أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي .. من مديرا الصندوق بلال الدار، والورشة أنور المنصوب، الى شرح عن أهم الاحتياجات اﻷساسية لإصلاح المعدات العاطلة .

وخلال الزيارة وجه المحافظ صلاح بسرعة توقير احتياجات الورشة من قطع الغيار والنفقات التشغيلية ﻹصلاح المعدات اللازمة لمواكبة خطة التوسع في أعمال النظافة .

رافقه خلال الزيارة نائبا مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد رشيد المنصوب ، وأحمد علي الجندي وعدد من المعنيين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا