أخبار |

وقفة لقبائل خولان تأييداً لعملية طوفان الاقصى ودعما للمقاومة الفلسطينية

وقفة لقبائل خولان تأييداً لعملية طوفان الاقصى ودعما للمقاومة الفلسطينية

نظمت قبائل خولان بمحافظة صنعاء، اليوم وقفة قبلية، تأييداً ودعما لعملية "طوفان الاقصى" وتنديدا بالعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وخلال الوقفة التي نظمت في مديرية جحانة بمشاركة مديريات خولان وبني ضبيان والحصن والطيال وجحانة، بارك عضو مجلس النواب عبد الله الغادر عملية "طوفان الأقصى" والانتصارات التي حققها أبطال المقاومة الفلسطينية وكل محور المقاومة ونقلهم المعارك إلى المستوطنات المحيطة بغزة.

وأكد أن قبائل خولان، ستكون في مقدمة الصفوف للدفاع عن الوطن وقضايا الامة العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

فيما أكد عضو مجلس الشورى محمد الكبسي أن جرائم العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة، وكذا مواقف الدول المطبعة والداعمة لكيان العدو الغاصب والصمت المخزي لجامعة الدول العربية التي لم تحرك ساكنا تجاه ما يحدث في فلسطين.

بدورهما أكد وكيلا المحافظة محمد عايض وعبد الله الطاهري أن هذه العملية أسقطت أقنعة القوة التي لا تقهر والأسطورة التي رسمها الصهاينة في أذهان الأمة من خلال ممارسة أبشع أنواع الإرهاب الفكري والإعلامي.

ولفتا إلى أنه سيأتي اليوم الذي ينكسر فيه العدو ويخرج من الأرض التي احتلها شاء أم أبى.

وأعلنت قبائل خولان في بيان صادر عن الوقفة تأييدهم المطلق لما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، بشأن عملية "طوفان الأقصى" مؤكدين جاهزيتهم لتنفيذ توجيهاته لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

كما أعلنوا تأييدهم الكامل ومباركتهم لعملية طوفان الأقصى، مؤكدين واحدية المعركة واستعدادهم الكامل لدعم المجاهدين في فلسطين بالمال والرجال والسلاح.

ودعا البيان شعوب الأمه العربية والإسلامية الوقوف صفا واحدا مع المجاهدين في فلسطين ودعمهم بالمال والرجال والسلاح.

واستنكروا بأشد العبارات المواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة وعلى رأسها النظامين السعودي والإماراتي .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا