أخبار |

وزارتا الاتصالات والكهرباء تنفذان وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

وزارتا الاتصالات والكهرباء تنفذان وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

نفذت قيادات ومنتسبو وزارتي الاتصالات وتقنية المعلومات والكهرباء والطاقة، اليوم، بصنعاء وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، في ظل ما يتعرض له من جرائم ومجازر إسرائيلية وحشية.

وأكد بيان الوزارتين وقوف قياداتها ومنتسبيها مع الشعب الفلسطيني ضد مجازر العدو الصهيوني بحق أبناء غزة، وآخرها المجزرة الدامية باستهداف مستشفى المعمداني المكتض بالمرضى من الأطفال والنساء والشيوخ في جريمة مروعة يندى لها جبين الإنسانية.

وأكد أن "الجهاد في سبيل الله بات واجباً على كل مسلم ومسلمة ، فالجهاد من أفضل القربات، ومن أعظم الطاعات، بل هو أفضل ما تقرب به المتقربون وتنافس فيه المتنافسون بعد الفرائض، فبه ننصر المستضعفين والمؤمنين وبه نعلي كلمة الدين، قال الله تعالى: ﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾".

وأدان البيان، هذا العدوان الإجرامي، محملا العدو الصهيوني وحليفته الأكبر أمريكا، والمجتمع الدولي مسؤوليته الأخلاقية إزاء تورطه في الدعم المباشر من خلال مواقفه المتخاذلة والمتواطئة مع العدو الصهيوني.

وفوض البيان، قائد الثورة السيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ كل الخيارات، داعيا جميع اليمنيين للاحتشاد عصر يومنا هذا الأربعاء باعتباره أقل موقف وأوجب الواجبات وأحد وسائل الجهاد بالموقف والكلمة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا