أخبار |

وقفة لموظفي مؤسسة الاتصالات بالبيضاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

وقفة لموظفي مؤسسة الاتصالات بالبيضاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

26 سبتمبرنت:محمد صالح المشخر/

نظم موظفو وكوادر ومنتسبي ومهندسين وفنيين فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بمحافظة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية على العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة،تنديداً بمجازر العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.وآخرها المجزرة الدامية باستهداف مستشفى المعمداني المكتض بالمرضى.

قرأ المشاركون بالوقفة الفاتحة على أرواح الشهداء داعين لتفعيل المقاطعة للكيان الاسرائيلي،والعمل على ملاحقة قادة العدو على جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني،أمام المحاكم الدولية.

ورفع قيادة وكوادر ومنتسبي ومهندسين وفنيين فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء،الأعلام الفلسطينية والشعارات واللافتات المؤيدة والمباركة لعملية طوفان الأقصى والمساندة للشعب والمقاومة الفلسطينية،مستنكرين المواقف المخزية للأنظمة العميلة و المطبعة مع العدو الصهيوني المحتل.

وأكد المشاركون،وقوف قيادة وكوادر ومنتسبي ومهندسين وفنيين فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة  مع الشعب الفلسطيني ضد مجازر العدو الصهيوني بحق أبناء غزة،وآخرها المجزرة الدامية باستهداف مستشفى المعمداني المكتض بالمرضى من الأطفال والنساء في جريمة مروعة يندى لها جبين الإنسانية.مؤكدين،تأييدهم لعملية “طوفان الأقصى”ومساندتهم ودعمهم للمقاومة والشعب الفلسطيني في معركة التحرير وردع العدو الغاصب..

ودعا المشاركون،أحرار الأمة الاسلامية إلى المساهمة بكل الوسائل المتاحة لدعم المقاومة الفلسطينية لمواجهة العدو الصهيوني،وتشتيت قدراته بما يسهم في كسر شوكته ويصب في طريق تحرير كامل الأراضي المحتلة.

وفي الوقفة حيا مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص،صمود و استبسال أبناء الشعب والمقاومة الفلسطينية في وجه الكيان الصهيوني الغاصب الذي ارتكب أبشع الجرائم وحرب الإبادة بحق الفلسطينيين..وأعرب عن الأسف لموقف بعض الأنظمة العميلة مع الاحتلال الصهيوني.

وأكد المهندس القصوص،دعم قيادة وكوادر ومنتسبي ومهندسين وفنيين فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية والأولى للشعب اليمني والأمة الإسلامية..مشيرا،إلى جهوزية موظفي وكوادر ومنتسبي ومهندسين وفنيين قطاع الاتصالات،لمساندة أبطال المقاومة الفلسطينية والمشاركة في الجهاد المقدس لتحرير أرض فلسطين والقدس الشريف من دنس اليهود والصهاينة.

 

وأشار مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء،الى أهمية اتخاذ مواقف داعمة لوحدة الصف العربي والإسلامي في مواجهة العدو المشترك للأمة الإسلامية،وترسيخ الوعي بمفهوم المقاومة لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير فلسطين.،مشيرا،إلى أن صمت الزعماء العرب هو من شجع الصهاينة على التمادي في ارتكاب المزيد من الجرائم المدنيين في غزة.

وأستنكر بيان الوقفة،مجازر العدو الصهيوني بحق المدنيين وانتهاك الأعراف والمواثيق الدولية.

أعلن البيان،التأييد المطلق لما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي،يحفظه الله اتخاذ كل الخيارات،فيما يتعلق بعملية طوفان الأقصى.باعتباره أقل موقف و أوجب الواجبات وأحد وسائل الجهاد بالموقف والكلمة.

وأكد البيان،أن “الجهاد في سبيل الله بات واجباً على كل مسلم ومسلمة،فالجهاد من أفضل القربات،ومن أعظم الطاعات،بل هو أفضل ما تقرب به المتقربون وتنافس فيه المتنافسون بعد الفرائض،فبه ننصر المستضعفين والمؤمنين وبه نعلي كلمة الدين، قال الله تعالى: ﴿أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ﴾”.

 

وأدان البيان،هذا العدوان الإجرامي،محملا العدو الصهيوني و حليفته الأكبر أمريكا،والمجتمع الدولي مسؤوليته الأخلاقية إزاء تورطه في الدعم المباشر من خلال مواقفه المتخاذلة و المتواطئة مع العدو الصهيوني.

وطالب البيان،الحكومات والشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ خطوات فاعلة تجاه المنظمات والشركات والوكالات الأمريكية الداعمة للكيان الصهيوني المتواجدة في بلدانها وإقفالها وحضر نشاطها بمقاطعة بضائعها،والاستمرار في إقامة المسيرات والمظاهرات الغاضبة والمنددة بتواطؤ المجتمع الدولي والأنظمة العميلة مع الكيان الغاصب.

 

حضر الوقفة نائب مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي صالح القانص ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمحلية والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية ورؤساء الاقسام بمكتب فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة البيضاء

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا