أخبار |

جامعة الحديدة  تنفذ وقفة إحتجاجية غاضبة ضد المجازر المروعة في غزة

جامعة الحديدة تنفذ وقفة إحتجاجية غاضبة ضد المجازر المروعة في غزة

26 سبتمبرنت: على الشرعبى/

 ضمن الأنشطة الثقافية والتوعوية التي تنفذها جامعة الحديدة لنصرة القضية الفلسطينية وبرعاية وحضور الأستاذ الدكتور / محمد أحمد الأهدل رئيس الجامعة  نفذ طلاب وأكاديمي وموظفي الجامعة في صباح يومنا هذا الأربعاء وقفة احتجاجية غاضبة منددة بالمجازر المروعة التي ارتكبها الكيان الصهيوني في غزة والتي كان أخرها مجزرة مخيم جبالية يوم أمس والتي راح ضحيتها أكثر من خمسمائة شهيد من المدنيين جلهم من النساء والأطفال والمسنين.

وفي الوقفة رفع المحتجون الأعلام الفلسطينية ورددوا الشعارات والهتافات  المباركة والمؤيدة لعمليات طوفان الأقصى والمنددة بالجرائم المروعة والمستمرة في حق أبناء غزة من قبل الكيان الصهيوني والمفوضة للسيد القائد/عبدالملك ابن بدرالدين الحوثي يحفظه الله في إتخاذ القرارات المناسبة إزاء القضية الفلسطينية ونصرة المستضعفين في غزة ومؤيدة للعمليات الصاروخية التي نفذها الجيش اليمني في العمق الأسرائيلي كما أحرق المحتجون علمي أمريكا وإسرائيل.

في الوقت الذي أكد فيه بيان الوقفة على أن فلسطين دولة عربية وعاصمتها القدس الشريف وبارك عمليات طوفان الأقصى التي تنفذها المقاومة الفلسطينية ضد المستوطنات الإسرائيلية منذ أكثر من خمسة وعشرين يوما.

كما أدان البيان المجازر المروعة التي لا زال العدو الصهيوني المتغطرس يرتكبها في حق المدنين في غزة منذ بدء العمليات على مرائ ومسمع من جميع الدول العربية والمنظمات الإنسانية والحقوقية مطالبا جميع أحرار العالم بالتدخل العاجل لإيقاف هذا العدوان البربري الغاشم على غزة.

وأشار البيان  إلى المواقف الثابتة للشعب اليمني وقيادته المباركة إزاء القضية الفلسطينية ونصرة المستضعفين في غزة ورفد مجاهدي المقاومة بالمال والرجال والسلاح ليختم بالدعوة إلى المقاطعة الإقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والرفض المطلق لسياساتهم الإستعمارية والتوسعية في المنطقة.

ليختم البيان بالمباركة والتأييد للضربات الصاروخية التي نفذتها قواتنا المسلحة في عمق الكيان الصهيوني الغاصب حتي يوقف مجازره البشعة في حق أبناء غزة.

الجدير بالذكر صدور قرار من رئاسة الجامعة يقضي بإطلاق اسم ساحة طوفان الأقصى على الساحة المركزية بمجمع الآداب الجامعي.

 شارك في الوقفة الأستاذ الدكتور / محمد بلغيث نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والأستاذ الدكتور / عزالدين معاذ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية مجموعة من عمداء الكليات ونوابهم  و أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم ومدراء العموم بالجامعة وموظفي وإداري الجامعة وممثلي ملتقى الطالب الجامعي وجمع غفير من طلاب وطالبات الجامعة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا