أخبار |

وقفات في مديريات ذمار تنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة

وقفات في مديريات ذمار تنديداً بمجازر العدو الصهيوني في غزة

نظّم أبناء مديريات جبل الشرق، الحداء، مغرب عنس في ذمار وقفات احتجاجية تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.

وأكد المشاركون في الوقفات تضامنهم مع الشعب الفلسطيني وتأييدهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

ورددوا الهتافات المناهضة للكيان الصهيوني وأمريكا، والمجتمع الدولي .. منددين بالصمت العربي والإسلامي إزاء المجازر التي ترتكب بحق الفلسطينيين.

وأكدت بيانات الوقفات، موقف الشعب اليمني الثابت الداعم والمساند للقضية الفلسطينية .. مجددة التأييد المطلق للقرارات التي يتخذها قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، لمناصرة ودعم الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ودعّت البيانات أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، وتقديم الدعم والمساندة لتخفيف معاناته، والضغط على الأنظمة لاتخاذ موقف جاد ومسؤول لنصرة القضية الفلسطينية.

وشددت على ضرورة تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية -والإسرائيلية، ودعم حملة التبرع المالي لمساندة الشعب الفلسطيني.

تخللت الوقفات تدشين حملة دعم ومناصرة الأقصى من خلال تدشين حملات تبرع بالمال والمقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.

على سياق متصل، دشن أبناء مديرية ضوران آنس في المحافظة، الحملة الوطنية لدعم الأقصى الشريف ومناصرة الشعب الفلسطيني.

وشددوا على أهمية تفاعل مختلف شرائح المجتمع مع الحملة والمساهمة في عملية التبرع والدعم من خلال مكاتب البريد اليمني عبر حساب رقم "1140"، عبر الحسابات البنكية المعتمدة، وفي محال الصرافة عبر الحسابات الموحدة "حملة دعم الشعب الفلسطيني"، أو عبر شركات الاتصالات من خلال الاتصال أو إرسال رسالة على الرقم "1140".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا