أخبار |

إب:امسية رمضانية في عزلة انامر اعلى بالتعاون مع فرع دائرة التوجيه المعنوي

إب:امسية رمضانية في عزلة انامر اعلى بالتعاون مع فرع دائرة التوجيه المعنوي

أقيم مساء امس في عزلة انامر اعلى بمديرية جبله محافظة إب امسية رمضانية احياءً ليوم القدس العالمي  نظمها ابناء عزلة انامر اعلى بمشاركة فرع دائرة التوجيه المعنوي بمحافظة إب .

وخلال الأمسية  التي حضرها مشرف العزلة ابو حمزة الجرموزي و والمهندس صالح الحلياني والدكتور عبدالقادر محمد حسن والدكتور سعيد الحلياني والعقيد محمد المشرقي وجمع كبير من التربويين والمثقفين ومواطنين من ابناء العزلة القى شيخ ضمان العزلة الشيخ عادل الحلياني كلمة تطرق فيها الى اهمية احياء هذه المناسبتين .

وتطرق  الشيخ الحلياني  الى الادوار البطولية للامام علي ومواقفه  ودورة في الفتوحات الاسلامية وقربة من الرسول صلى الله عليه وسلم وايضا تحدث عن الاحداث التي تدور  في عزة ومواقف اليمن المشرف مع الشعب الفلسطيني والموقف المخزي للدول العربية من عزة ... واشار الى اهمية اغتنام ماتبقى من شهر رمضان في الاعمال الصالحة وتفقد الفقراء والمساكين والاقارب والعفو الصفح والاستفادة من خطابات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وتطبيق ذلك في واقعنا العملي.

كما القيت  في الامسية عدد من الكلمات  من قبل مدير فرع التوجيه المعنوي بالمحافظة العقيد خالد الحضرمي ومشرف العزلة ابو حمزة الجرموزي والمهندس صالح الحلياني

تطرقت جميعها

 للمناقب والمواقف التي تميز بها  امير المؤمنيين علي كرم الله وجهة  ودوره في نشر الإسلام والفتوحات الكبيرة ومكانته وقربه من رسول الله صلى الله عليه وعلى آله ..

 كما تطرقت الكلمات لأهمية الإحتفاء بيوم القدس الذي يمثل حدثا استثنائيا لاستذكار وإعادة ربط الأمة بقضيتها المركزية التي يحاول الأعداء والخونة من الانظمة العربية والإسلامية إبعاد الأمة عنها وخيانة فلسطين خدمةً للصهاينة .

واعتبرت الكلمات  عملية  طوفان الأقصى بانها  أعادة الإعتبار للقضية الفلسطينية وجعلتها في مقدمة  قضايا الأمة ..  وكسرت حالة الخنوع والخوف من الجيوش  و الترسانة الوهمية للعدو الصهيوني التي تحطمت تحت أقدام المجاهدين الفلسطينيين ..

مشيدا بموقف القيادة الثورية ممثلة بالسيد العلم عبدالملك الحوثي  والقوات المسلحة وكافة احرار الشعب اليمني لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة الفلسطينية ..

وتطرقت الكلمات الى  اهمية مشاركة ابنائنا بالمراكز الصيفية التي باتت على الأبواب .

هذا وتخللت  الامسية  اناشيد دينية قدمها المنشد الرائع أنور النهاري.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا