أخبار |

السلطة المحلية بشبوة تنظم أمسية رمضانية بيوم القدس العالمي

السلطة المحلية بشبوة تنظم أمسية رمضانية بيوم القدس العالمي

 26سبتمبرنت -

نظمّت السلطة المحلية بمحافظة شبوة أمسية رمضانية إحياءً ليوم القدس العالمي.

وخلال الأمسية، أكد محافظ شبوة عوض محمد العولقي أن يوم القدس العالمي، مناسبة مهمة للتأكيد على أن قضية فلسطين، ستظل قضية الأمة المركزية التي لن تتخل عنها.

 

وشدد على ثبات موقف الشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية كالتزام ديني وأخلاقي لا يتزحزح مهما كانت التضحيات والظروف.

 

وأوضح المحافظ العولقي أن الموقف اليمني الداعم والمساند للشعب الفلسطيني، يعكس عظمة وأصالة الشعب اليمني وقيادته الثورية والمجلس السياسي الأعلى التي أصرت على مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف خلفه من دول الهيمنة والاستكبار العالمي بكل قوة وثبات.

 

وحيا المشاركة الفاعلة لأبناء ومشايخ وأعيان محافظة شبوة وبقية أبناء الشعب اليمني في المسيرات الجماهيرية المليونية بيوم القدس العالمي في عاصمة الصمود اليمني صنعاء وكافة المحافظات اليمنية الحرة.

 

وقال "إن حجم المشاركة في المسيرات الجماهيرية في آخر جمعة من شهر رمضان، تدل على أن الشعب اليمني هو السند القوي للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وستستمر قواتنا المسلحة في تجسيد هذا الموقف المشرف باستمرار العمليات العسكرية البطولية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن حتى وقف جرائم وإنتهاكات العدو الصهيوني وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف".

 

واعتبر محافظ شبوة، الموقف المشرف لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ومعه الشعب اليمني بكل فئاته وأطيافه في مناصرة الشعب الفلسطيني، يأتي من منطلق ديني وأخلاقي وإنساني وسيظل وسام شرف على صدر كل أبناء الشعب اليمني على مدى الزمن.

 

كما أكد مباركة قيادات السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة للقرارات والخيارات التي يتخذها قائد الثورة والقوات المسلحة الشجاعة بالوقوف مع الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر الكامل لليمن وفلسطين.

 

تخللت الأمسية التي حضرها وكيل أول المحافظة محمد عبدالله العولقي ووكلاء المحافظة مالك أحمد مساعد حسين وصلاح سالم السيد وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي وقيادات أمنية ومشايخ المحافظة بالعاصمة صنعاء، ناقشات حول القضايا التي تهم أبناء شبوة المتواجدين في العاصمة صنعاء والحلول الكفيلة بتجاوزها.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا