أخبار |

مسيرات حاشدة في الضالع تحت شعار "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"

مسيرات حاشدة في الضالع تحت شعار "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"

شهدت مديريات دمت وجبن وقعطبة والحشاء بمحافظة الضالع اليوم، مسيرات حاشدة تحت شعار "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار".

وفي المسيرات التي تقدمها وكلاء المحافظة ومدراء المديريات، رفع المشاركون العلم الفلسطيني ورددوا الشعارات المناهضة للعدوان الأمريكي والبريطاني والصهيوني والتأكيد على الالتفاف حول القضية الفلسطينية.

وحذروا العدو الأمريكي من مواصلة التعنت والعدوان والحصار على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.. مؤكدين الجاهزية لخوض المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الأمريكي والصهيوني.

وأشادوا بصبر وثبات وصمود الشعب الفلسطيني العظيم واستبسال مجاهديه العظماء.. معبرين عن استنكارهم الشديد لحرب الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وأكد بيان صادر عن المسيرات استمرارية الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية الداعمة والمساندة للشعب الفلسطيني وتوسيع المشاركة الشعبي.

وأشاد بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية والأوروبية وموقف أساتذة الجامعات الأحرار في نصرة الشعب الفلسطيني.

وعبر البيان عن التضامن الكامل مع طلاب وأساتذة الجامعات الأمريكية والأوروبية وإدانة ما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال من اللوبي اليهودي الصهيوني.

وثمن استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المتمثلة في زيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، كما بارك العمليات النوعية المتواصلة من جميع الجبهات مع العدو الصهيوني بدءا بحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين وجنوب لبنان والعراق.

وأشاد البيان بالتحرك الإيجابي للدول والشعوب الأفريقية للتحرر من الهيمنة الأمريكية والتي بدأت بخطوات مهمة منها طرد القواعد الأمريكية من بلدانهم.. مجددا المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح بالمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو الصهيوني الأمريكي إلى جانب المجاهدين في فلسطين.

وأكد الاستعداد لخوض الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه الأخير، والجهوزية لهذه الجولة.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا