أخبار |

مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة إب دعما لفلسطين

مسيرة جماهيرية حاشدة بمدينة إب دعما لفلسطين

أقيمت في مدينة إب اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار " وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار" استمرارا في نصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وردد المحتشدون في المسيرة التي تقدمها المحافظ عبدالواحد صلاح وأمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ووكلاء المحافظة، الهتافات المنددة بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة وما يفرضه من حصار مطبق على القطاع.

وأكد المحتشدون ثبات الموقف الداعم لغزة والمؤيد لخيارات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في دعم الشعب الفلسطيني وتدشين المرحلة الرابعة من التصعيد ضد العدو الأمريكي الصهيوني.

وحيا بيان صادر عن المسيرة تلاه مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبد الفتاح غلاب، صبر وثبات وصمود الشعب الفلسطيني العظيم وبطولة وشجاعة واستبسال مجاهديه العظماء.. مؤكدا أنهم ليسوا وحدهم، وأن الشعب اليمني وكل أحرار الأمة والعالم يقفون إلى جانبهم.

وأكد الالتزام باستمرارية الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية الداعمة والمساندة والمناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم وتوسيع المشاركة الشعبية.

وأشاد البيان بالمواقف المشرفة لطالب الجامعات الأمريكية والأوروبية، وموقف أساتذة الجامعات والأكاديميين الأحرار الذين تحركوا لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. مثمنا موقفهم الإنساني ومطالبتهم بوقف المجازر الوحشية في غزة، والذي كشف زيف شعارات حقوق الإنسان التي يرفعها طغاة الإدارة الأمريكية.

وعبر عن التضامن مع الطلاب والأكاديميين، وإدانة ما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال من قبل اللوبي اليهودي الصهيوني في أمريكا وغيرها، مطالبا بسرعة إطلاق سراح المعتقلين ومحاسبة الأجهزة القمعية الغاشمة.

وجدد البيان التأكيد على الاستمرار في التعبئة العامة وبزخم غير مسبوق والحشد إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة مع العدو.

كما ثمن عاليا استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المتمثلة في زيادة الضربات والعمليات التي تنفذها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وكذا في جنوب فلسطين المحتلة.

وبارك العمليات النوعية المتواصلة من جميع الجبهات مع العدو الصهيوني بدءا بحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين وجنوب لبنان والعراق ومن كل الأحرار الرافضين للجرائم الصهيونية في العالم.

وأشاد بيان المسيرة بالتحرك الإيجابي للدول والشعوب الأفريقية للتحرر من الهيمنة الأمريكية والتي بدأت بخطوات مهمة ومنها طرد القواعد الأمريكية من بلدانهم.. مجددين الدعوة لكل الشعوب الحرة إلى التحرك نحو التحرر من الهيمنة الأمريكية.

وجدد المطالبة بفتح ممرات برية آمنة تسمح للشعب اليمني للمشاركة المباشرة في المعركة مع العدو الصهيوني الأمريكي إلى جانب المجاهدين في فلسطين والالتحام المباشر مع العدو.

وأعلن المحتشدون الاستعداد لخوض الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه الأخير.. مؤكدين الجهوزية بروحية عالية، وخبرات قتالية، وثقة مطلقة بالله ونصره وتأييده.

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم لما لذلك من تأثير اقتصادي على الأعداء.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا