صفحة |

وقفات تندد بالتصعيد الأمريكي وتبارك عملية إعصار اليمن


شهدت مديريات أمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات حاشدة رفضاً للتصعيد الأمريكي واستمرار الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية تحت شعار "إعصار اليمن الثاني.. التحذير الثاني".

وقفات  تندد بالتصعيد الأمريكي وتبارك عملية إعصار اليمن


شهدت مديريات أمانة العاصمة عقب صلاة الجمعة اليوم، وقفات حاشدة رفضاً للتصعيد الأمريكي واستمرار الحصار واحتجاز سفن المشتقات النفطية تحت شعار "إعصار اليمن الثاني.. التحذير الثاني".



وندد أبناء أمانة العاصمة في الوقفات التي شاركت فيها قيادات ووكلاء الأمانة ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية ومشايخ وعقال، بجرائم العدوان الأمريكي السعودي الاماراتي بحق الشعب اليمني منذ سبع سنوات بغطاء دولي وأممي مريب.

واستنكروا، تشديد الحصار واستمرار تحالف العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة، في إطار الحرب الاقتصادية التي ينتهجها العدوان لتجويع اليمنيين ومفاقمة معاناتهم.

وباركوا عمليتي إعصار اليمن الأولى والثانية في العمقين السعودي والإماراتي .. مطالبين القوات المسلحة بالمزيد من الضربات لردع دول العدوان، رداً على تصعيدها وجرائمها.

وأكد أبناء العاصمة مواصلة الدعم للقوة الصاروخية والتصنيع العسكري وكل خيارات الردع والرد على جرائم دول العدوان والاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وأشارت كلمات في الوقفات، إلى أنه مهما تمادى العدوان الامريكي السعودي الإماراتي في إجرامه، لن يثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والمواجهة في معركة الدفاع عن السيادة الوطنية وتطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

ونددت بالصمت الدولي والأممي إزاء استمرار جرائم وانتهاكات العدوان بحق الشعب اليمني واستهداف للأطفال والنساء ومقومات الحياة وتدمير الممتلكات العامة والخاصة.

واعتبرت الكلمات، مجازر قوى العدوان وإمعانها في سفك دماء اليمنيين، جرائم حرب مكتملة الأركان لن تسقط بالتقادم وسيتم معاقبة مرتكبيها عاجلا أو آجلا.

وجددت بيانات صادرة عن الوقفات، الدعوة لمن تبقى من المتورطين في الخيانة، العودة إلى جادة الصواب والصف الوطني بالاستفادة من قرار العفو العام.

ونددت البيانات، باستمرار جرائم وتصعيد تحالف العدوان واحتجاز سفن المشتقات النفطية والغذاء والدواء وحصار الشعب اليمني ومفاقمة معاناته على مرأى ومسمع العالم.

وأكدت استعداد أبناء العاصمة صنعاء لتقديم المزيد من التضحيات دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله .. حاثة على دعم القوة الصاروخية والجوية وسرعة رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصر المؤزر.

ودعت البيانات، أبناء مديريات مأرب وشبوة الاضطلاع بالمسؤولية وتعزيز دورهم المشرف في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي، ورفض احتلال مناطقهم.
   من جانبهم بارك أبناء محافظة ريمة عملية "إعصار اليمن الثانية" التي نفذتها القوات المسلحة في العمقين السعودي الإماراتي.


وبارك أبناء محافظة المحويت  ، عملية "إعصار اليمن الثانية" التي نفذتها القوات المسلحة في العمقين السعودي الإماراتي والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والشرف .

واستهجن المشاركون في وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة اليوم، استمرار العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي في تصعيد عدوانه ومواصلته في ارتكاب جرائمه الإرهابية بحق المدنيين  في مختلف المحافظات.. مستنكرين التواطئ الأممي والدولي  والصمت المخزي تجاه ما يتعرض له أبناء الشعب اليمني .

ونددت بيانات صادرة عن الوقفات  باستمرار الحصار واحتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية .. داعية القوة الصاروخية إلى المزيد من الضربات الموجعة لردع غطرسة وصلف النظامين الإماراتي السعودي.

وأكدت البيانات  ان ما يمارسه العدوان من تصعيد وإجرام لن يثني الشعب اليمني عن الاستمرار في صموده وثباته .. كما اكدت استمرار ابناء محافظة المحويت في رفد الجبهات بالمال والرجال والسلاح إلى أن يتحقق النصر المؤزر.

 وحمل المشاركون في الوقفات الهيئات الاممية وفي مقدمتها  الأمم المتحدة و كذا المجتمع الدولي، المسؤولية الكاملة تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من قتل وحصار تفرضه قوى العدوان في صورة تتنافى مع القيم والمبادئ والأعراف والقوانين الدولية.

وفي محافظة الحديدة نظم المحافظة  عقب صلاة الجمعة اليوم وقفات إحتجاجية تنديدا بتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي .

واستنكر المشاركون في الوقفات الجرائم الإرهابية بحق المدنيين والأعيان المدنية في مختلف المحافظات في ظل تواطؤ دولي وأممي.

وباركوا عملية "إعصار اليمن الثانية" التي نفذتها القوات المسلحة في العمقين السعودي الإماراتي.

وأكدت بيانات صادر عن الوقفات، أن تصعيد العدوان واستمراره في ارتكاب الجرائم البشعة بحق الشعب اليمني لن تقف عائقا أمام مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وحمّلت البيانات، المجتمع الدولي والأمم المتحدة ، المسؤولية الكاملة تجاه إزاء جرائم ومجازر العدوان التي تتنافى مع كل القيم والمبادئ والأعراف والقوانين الدولية.

ونددت البيانات باستمرار الحصار إحتجاز قوى تحالف العدوان سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية.

ودعت القوة الصاروخية إلى المزيد من الضربات الموجعة لردع غطرسة وصلف النظامين الإماراتي السعودي، ليفهم الجميع أن مصطلحات الخضوع  والاستسلام و الخنوع و أمثالها غير موجودة أصلا في قاموس اليمنيين ، و لن يقف الشعب اليمني مكتوف الأيدي وهو يحاصر و يعتدی علیه و يقتل أطفاله و نساؤه و حتى رجاله في سجونهم.

ودعت البيانات إلى مزيد من التحشيد ودعم الجبهات  وتعزيز الجبهة الداخلية حتى تحقيق النصر المبين.
 

وأدان المشاركون في وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة اليوم، تصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي لجرائمه الإرهابية بحق المدنيين والأعيان المدنية في مختلف المحافظات في ظل تواطؤ دولي وأممي.

وأكدت بيانات صادر عن الوقفات، أن تصعيد العدوان واستمراره في ارتكاب الجرائم، لن تثني الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى تحقيق النصر.

وحمّلت البيانات، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، المسؤولية الكاملة تجاه الصمت المعيب إزاء جرائم ومجازر العدوان التي تتنافى مع القيم والمبادئ والأعراف والقوانين الدولية.

ونددت البيانات، باستمرار الحصار واحتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية .. داعياً القوة الصاروخية إلى المزيد من الضربات الموجعة لردع غطرسة وصلف النظامين الإماراتي السعودي.
 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا