صفحة |

تواصل الزيارات العيدية للمرابطين

تتواصل الزيارات الميدانية العيدية التفقدية للمرابطين في الجبهات من ابطال الجيش واللجان

تواصل الزيارات العيدية للمرابطين

تتواصل الزيارات الميدانية العيدية التفقدية للمرابطين في الجبهات من ابطال الجيش واللجان


حيث زار وكيل أول محافظة الحديدة احمد البشري وقائد الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري ووكيل مساعد المربع الشمالي غالب حمزة اليوم، أبطال الجيش المرابطين في جبهتي عبس وميدي.
ونقل الزائرون للمرابطين ومعهم ممثلي وزارة الدفاع وهيئة الأركان والمنطقة العسكرية الخامسة، تهاني قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بعيد الفطر، مقدّمين هدايا عيدية للمرابطين.

وأشار الوكيل البشري إلى أن الزيارة تهدف لمشاركة المرابطين فرحتهم بعيد الفطر، مؤكداً أنه لا عيد إلا في جبهات العزة والكرامة، وأنه بصمود وجهوزية المرابطين سيتحقق النصر.

وأشاد بصمود المرابطين وثباتهم وتضحياتهم في مختلف جبهات العزة، التي أفشلت رهانات العدوان.. مؤكدا وقوف الجميع إلى جانبهم في معركة الدفاع عن الوطن حتى النصر.

فيما، عبّر المرابطون عن الشكر على هذه الزيارة ومشاركتهم فرحة العيد.. مؤكدين مواصلة الصمود والثبات حتى النصر.

رافقهم خلال الزيارة عدد من المسؤولين في السلطة المحلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية.

وفي محافظة البيضاء اطلعت قيادات مركزية ومحليه، اليوم، على أحوال المرابطين في المواقع العسكرية بكساد، ،وسوداء غراب والغول والشبكة والحنكة وال برمان بمديرية الزاهر
حيث اطلع الوفد الزائر الذي، ضم نائبي وزير الصحة الدكتور مطهر المروني، والإرشاد فؤاد ناجي، ورئيس جامعة صنعاء الدكتور القاسم عباس، ووكيلي وزارتي الإرشاد صالح الخولاني، والصحة محمد المنصور، ورئيس لجنة التعبئة العامة الدكتور عبدالرحمن حمران ، على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بمديرية الزاهر، وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك .

ونقل الزائرون، ومعهم محافظ البيضاء عبدالله ادريس، تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لأبطال الجيش والأمن المرابطين في مواقع العزة والشرف الذين يسطرون أروع الملاحم في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وأشادوا بالتضحيات التي يجترحها أبطال القوات المسلحة والأمن في سبيل الدفاع عن عزة وكرامة الوطن وحماية أراضيه.

وثمنوا موقف أبناء وقبائل البيضاء في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تم تحرير مديريات المحافظة من العناصر التكفيرية، مؤكدين وقوف الشعب اليمني إلى جانب الجيش في مواجهة قوى العدوان حتي يتم تحرير كامل تراب الوطن من الغزاة والمحتلين.

ورحب محافظ البيضاء، عبدالله ادريس، بالزوار الذين تفقدوا أحوال المرابطين في المواقع العسكرية والنقاط الامنية، منوها بما يسطره الجيش والامن من ملاحم بطولية في معركة النفس الطويل وما يجسدوه من صمود وثبات حتى تحقيق النصر.

وأشاد المحافظ بالعمليات النوعية والنجاحات الامنية التي نفذها أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية.

فيما عبر المرابطون في المواقع العسكرية عن امتنانهم لهذه الزيارة، مؤكدين صمودهم حتى تحقيق النصر المؤزر.

رافقهم وكيل الهيئة العامة للطيران والارصاد، يحيي الكحلاني، و رئيس جامعة البيضاء الدكتور أحمد العزاني، ومستشارا وزارة التربية والتعليم محمد الحاكم و أحمد المروني، ومديرو مديريات البيضاء عادل الكسادي ومدينة البيضاء أحمد الرصاص ومكيراس، ياسر جحلان، ومكتب الصحة الدكتور مجاهد الخطري ومستشفى الثورة ناصر العجيلي، وعدد من المسؤولين وقيادات تنفيذية وعسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية.

وزار رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم والوكيل المساعد لوزارة الداخلية اللواء محمد مارش، اليوم المرابطين من أبطال الجيش في جبهة قعطبة، ومحور بتار بمديرية الحشاء، والنقاط الأمنية بمديرية قعطبة في محافظة الضالع.

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها مدراء المرور العميد بكيل البراشي والشؤون المالية العميد يوسف الشامي وأمن محافظة الضالع العميد حسين الحمزي، تبادل الزائرون مع المرابطين التهاني العيدية، مباركين الانتصارات والإنجازات التي حققها أبطال الجيش على مدى ثماني سنوات في كافة الجبهات وأثمرت نصراً عزة وكرامة للشعب اليمني.

وتزامنت زيارة قيادات وزارة الداخلية إلى جبهة بتار في مديرية الحشاء مع وصول قافلة تشمل مبالغ نقدية ومواشي، مقدمة من أبناء مديرية الحشاء للمرابطين من أبناء الجيش والأمن.

وثمن اللواء القحوم دور أبناء الضالع والحشاء وقعطبة ورفدهم لجبهة الضالع بالمال والرجال وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية وحرصهم على أن تكون المحافظة أنموذجاً يحتذى به في التصدي لمحاولة المرتزقة فتح أي ثغرة.

وأشاد بحرص أبناء الضالع على تعزيز حالة الأمن والاستقرار، وإفشال مؤامرات العدوان ومرتزقته.

واعتبر الزائرون، الزيارة العيدية أقل ما يمكن وفاءً للأحرار وعرفاناً بما قدّموه ويقدّموه من مآثر بطولية في سبيل الله والوطن.

وأشاروا إلى أن الملاحم البطولية التي يجسدها أبطال الجيش صنعت المجد والعزة للوطن الذي تمكن وعلى مدى ثماني سنوات من مواجهة قوى الطغيان العالمي.

وجددوا وقوفهم ومساندتهم للمرابطين في الجبهات واستمرار مؤازرتهم بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المبين.

بدورهم عبر المرابطون عن بالغ التقدير والامتنان لقيادة وزارة الداخلية على هذه الزيارة التي تعزّز من معنويات المرابطين في هذه الجبهات، مؤكدين الثبات والصمود والجهوزية والاستعداد لأي مواجهة.

شارك في الزيارات العيدية قيادات أمنية ومشايخ ووجهاء بمديريتي الحشاء وقعطبة.


وزارت قيادات تنفيذية بمحافظة إب ومعهم مسؤولو ووجهاء مديرية جبلة يتقدمهم وكيل أول المحافظة، عبدالحميد الشاهري، المرابطين في جبهة كرش بمحافظة لحج .

نقل الوكيل الشاهري للمرابطين تبريكات وتهاني قيادة السلطة المحلية باب في هذه الجبهة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدا أن الزيارة لهذه الأماكن والمواقع الشامخة تبعث في النفوس العزة والكرامة.

ولفت إلى أن ما قدمه المرابطون في هذه الجبهات من ثبات وصمود اسطوري أذهل قوى الطغيان العالمي وأعاد الأمل للشعوب المستضعفة بالتحرر من قبضة الهيمنة والطغيان.

بدورهم حيا المرابطون صمود وثبات أحرار اليمن والتفافهم حول قيادتهم الثورية وجيشهم، مشيرين إلى أن هذا الالتفاف ساهم في تعزيز معنويات المرابطين في مختلف الجبهات وأسهم في تحقيق الكثير من الانتصارات والإنجازات.

إلى ذلك اطلع وفد محافظة إب، على أحوال المرابطين من أبطال الجيش في جبهة البرح بمحافظة تعز بمناسبة عيد الفطر.

وهنأ الوفد، الذي ضم مدير مديرية جبلة محمد المريسي ونائب رئيس مجلس التلاحم القبلي أمين أبو رأس، ومديري مكاتب الموارد المائية المهندس ياسر السياغي والإشرافي محمد الخالد والتعبئة العامة عبدالله حامس الوائلي ونائب مدير عام مكتب الأشغال إبراهيم الحدي، المرابطين في تلك الجبهة الشامخة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأشاروا إلى أن هذه الجبهة وغيرها من جبهات العزة والشرف تحطمت أمام صلابتها آمال وأطماع المعتدين ومرتزقتهم.

وبارك الزوار ما تحقق لهذا الشعب من انتصارات بفضل الأبطال الذين واجهوا بكل شجاعة وسطروا أروع البطولات ضد العدوان ومن يقف خلفه من دول الإستكبار العالمي .

وبدوره أشاد أركان حرب اللواء 111، العقيد عبدالعزيز علي درموش، بهذه الزيارات العيدية لمواقع العزة والفداء، مؤكدا أهميتها في دعم الروح المعنوية للمرابطين خاصةً في مثل هذه الأيام العيدية المباركة.

وأطلعت قيادات تنفيذية بمحافظة إب ومعهم مسؤولون في مديريتي المشنة والنادرة يتقدمهم وكيلا المحافظة، قاسم المساوى وهاشم سفيان، على أحوال المرابطين في جبهتي الفاخر وحمك بالضالع .

وخلال الزيارة، عبر القائم بأعمال محافظ الضالع، عبداللطيف الشغدري، عن بالغ التقدير والامتنان لهذه الزيارة العيدية لمسؤولي وقيادات من محافظة إب.

وأشاد الشغدري بمواقف أبناء محافظة إب الذين مازالوا في مقدمة الصفوف دفاعا عن البلد ودعما لمعركة التحرر من الوصاية والتبعية ومواجهةً للعدوان الغاشم .

بدورهما أكد وكيلا محافظة إب المساوى وسفيان أن هذه الزيارة في هذه الايام العيدية هي أقل ما يجب القيام به تجاه هؤلاء العظماء الذين يسطرون أروع الملاحم انتصارا للوطن وأمنه واستقراره.

وقدّم المساوى وسفيان تهاني وتبريكات قيادة السلطة المحلية إلى المرابطين في هذه الجبهات.

من جانبه رحب قائد لواء الصماد العميد سليم القحيف بالزوار القادمين من محافظة إب، معبرًا عن الامتنان لهذه الزيارة التي ترفع من معنويات وجهوزية المواجهة وتزيد المرابطين عزما على مواصلة تحرير كامل التراب اليمني.

شارك في الزيارة مديرا مديرية النادرة عبدالجليل الشامي وفرع شركة النفط المهندس عبدالله الأشبط ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل وقائد فرع الأمن المركزي بإب العقيد صدام غلاب ومدير أمن المشنة العقيد عباس القحيف وعدد من القيادات.

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا