صفحة |

قافلة من أبناء مجز وفلة دعما للمرابطين

نظم أبناء عزلتي مجز وفلة بمحافظة صعدة، اليوم الأحد، وقفة قبلية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

قافلة من أبناء مجز وفلة دعما للمرابطين

نظم أبناء عزلتي مجز وفلة بمحافظة صعدة، اليوم الأحد، وقفة قبلية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.


وخلال الوقفة قدم أبناء عزلتي مجز وفلة قافلة من فاكهة الرمان من خيرات أرضهم الطيبة لمجاهدي الجيش المرابطين في جبهات القتال بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.
وأكد مدير مديرية مجز محمد ضيف الله هاشم تقديم هذه القافلة للمجاهدين رجال الرجال المرابطين في الجبهات، مشيرا إلى أن اليمن أمام عدوان غاشم يجب أن تتكاتف الجهود وأن نصطف صفا واحدا أمام العدوان.

من جانبه، لفت أمين عام محلي مجز معوض علي سعد إلى أن هذه القافلة المقدمة من أبناء عزلتي فلة ومجز هي أقل ما يقدموه في مناسبة المولد النبوي الشريف للرجال العظماء المرابطين في الجبهات.

وفي الوقفة، جدد الحاضرون ولاءهم لله ورسوله وأعلام الهدى والسير على نهج العزة والكرامة، مؤكدين رفضهم لتواجد القوات الغازية على تراب اليمن، ومنها التدخل الأمريكي في المناطق المحتلة.

واستهجن بيان صادر عن الوقفة الممارسات المسيئة لأهم معتقدات الأمة الإسلامية وعلى رأسها القرآن الكريم والرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وعلى آله.

ودعا البيان إلى وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية التي يسعى العدو جاهدا إلى تمزيقها، معلنا الوقوف إلى جانب أحرار فلسطين في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني.

وكان أبناء منطقة وادعة بصعدة، نظموا يوم أمس وقفة قبلية بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف، وقدموا خلال الوقفة قافلة دعم احتوت على فاكهة الأعناب ومواد غذائية دعما للمرابطين في الجبهات.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا