الأخبار

ترتيبات لإقامة المؤتمر العلمي الثاني لطلاب الدراسات العليا

26سبتمبرنت: احمد مسعد الوعيلL

 قام الدكتور صادق الشراجي وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بزيارة تفقدية ومعه الدكتور فؤاد حسان نائب رئيس جامعة إب للدراسات العليا والبحث العلمي بتفقد سير مستوى الأداء في اللجان الخاصة للتحضيرات لعقد المؤتمر الوطني الثاني لطلبة الدراسات العليا في الجامعات اليمنية الذي ستنفذه نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي خلال الفترة من 21_22 ديسمبر 2021م

ترتيبات لإقامة المؤتمر العلمي الثاني لطلاب الدراسات العليا

وخلال الزيارة أشاد وكيل وزارة التعليم  بالجهود التي تبذل من قبل كافة اللجان بهدف إنجاح  المؤتمر العلمي الذي يجسد حرص جامعة إب على الإهتمام  بالبحث العلمي ومد جسور التواصل ببن الباحثين في مختلف الجامعات .

مثمنا جهود قيادة جامعة إب  ممثلة بالدكتور طارق المنصوب رئيس الجامعة  ونائبه للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور فؤاد حسان وكافة اللجان المشاركة في التحضير وكذا الباحثين الذين سيشاركون في هذا المؤتمر العلمي.

من جانبه أوضح الدكتور فؤاد حسان نائب الدراسات العليا والبحث العلمي الي اهمية إقامة  المؤتمر العلمي السنوي  الذي يعد محطة بالغة الأهمية في توجيه النتاج البحثي لحل المشكلات التي يعاني منها الوطن خاصة في ظل العدوان والحصار الجائر .

لافتا الدكتور حسان  إلى أن هذا المؤتمر العلمي سيعقد تتويجا للنجاحات  الذي حققته ورشتي إعداد إستراتيجية الدراسات العليا ومجلة الباحث الجامعي إمتدادا لمسيرة التطوير والتجويد في مختلف البرامج بما يحقق معايير الجودة وحرصا على ترجمة طموحات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

الجدير ذكره أن هذا المؤتمر العلمي سيكون متزامنا مع مشاركة جامعة إب في المؤتمر الدولي الذي تنظمه جامعة محمد الخامس بالمغرب والمركز الديمقراطي العربي برلين- المانيا حيث تم دعوة جامعة إب  للمشاركة تقديرا للتميز في النتاج البحثي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا