الأخبار

نائب وزير الصناعة لرجال المال و الأعمال : نحن بإنتظاركم في الحديدة

دعا نائب وزير الصناعة والتجارة محمد احمد الهاشمي رجال المال و الاعمال والتجار اليمنيين للمشاركة الفاعلة في مؤتمر الحديدة الإستثماري الذي سيعقد يومي 24 – 25 يناير الجاري .

نائب وزير الصناعة لرجال المال و الأعمال : نحن بإنتظاركم في الحديدة

وقال الهاشمي خلال ترؤسه , اليوم الثلاثاء , اجتماعا لقيادات وأعضاء اتحاد شركات التأمين , أنه سيتم عرض الكثير من الفرص الاستثمارية المتنوعة والواعدة خلال المؤتمر الاستثماري .

وأضاف " نحن بانتظاركم في مدينة الحديدة " . مؤكدا ان وزارة الصناعة والتجارة وهيئة الاستثمار والجهات الاقتصادية ذات العلاقة والسلطة المحلية في محافظة الحديدة سيقدمون كافة التسهيلات أمام المستثمرين لتنفيذ مشاريعهم .

وشدد نائب وزير الصناعة والتجارة على ضرورة ان يتجه رأس المال الوطني للإستثمار في المشاريع الانتاجية الصناعية والاستفادة من المزايا الممنوحة للإنتاج المحلي .

كما ناقش الاجتماع الذي يأتي ضمن الحشد لمؤتمر الحديدة الاستثماري بحضور وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال محمد يحيى عبدالكريم , أوضاع قطاع التأمين , ونوه نائب وزير الصناعة والتجارة بضرورة دراسة مشاكل هذه القطاع الحيوي , ووضع الحلول وتضمينها في مصفوفة عمل بما يضمن الارتقاء بالعمل التأميني وبما يواكب التطورات .

وبدورهم ثمن المشاركون في الاجتماع تفاعل قيادة وزارة الصناعة والتجارة في حل مشاكل قطاع التأمين والحرص على تطوير اداء الشركات العاملة في هذا المجال .

حضر الإجتماع رئيس مجلس إدارة شركة كمران محمد الدولة ، ومدير عام الشركات بالوزارة ابراهيم السياني، ومدير عام شركات التأمين ابراهيم الحسني .

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا