الأخبار

اللعب بالنار

*البروفسور عبد العزيز الترب/

ان مجلس الامن ظل صامتا طوال سنوات العدوان والحصار وبعد مباركة الرباعية الدولية الموافقة على بدء العدوان والحصار على الشعب اليمني.

اللعب بالنار

اكدت في سلسلة مشاورات مع عدد من الخبراء والمسئولين في منظمات الامم المتحدة ان شعب اليمن لا يهمه نباح الدول من ضربة عسكرية واحدة  للإمارات .

ان ما حدث ليلة امس وفجر البوم يحتم علينا ضرب المرتفعات الاقتصادية والاستراتيجية مالم تتخذ قرار بسرعة الانسحاب الفوري والغير مشروط من كل الاراضي اليمنية المحتلة.

عدم استهدافها في الماضي كان بسبب وعودها عبر وسطاء ترك اليمن لأهله ، الا ان الباخرة العسكرية كشفت المستور بما فيها القواعد وغيرها.

قلت هم يضربوا الاحياء المدنية ولنا الحق في  الدفاع عن السيادة وانفسنا مهما كانت الظروف والتضحيات ولا يهمنا مطلقا تصريحات الدول ولا المنظمات الدولية طالما وهي تكيل بمكيالين اساسه المال .

اننا قادرين على كبح كل شطحاتهم وعنترياتهم من خلال اسكات ادنوك ...جبل علي والابراج الزجاجية والرد الموجع والقاسي للتصعيد المستمر.

ان المجتمع الدولي ان اراد استقرار المنطقة عليهم سرعة اصدار قرار بوقف العدوان ورفع الحصار وفتح مطار صنعاء الدولي والممرات لبحرية مالم لا شكى يفيد ولا بكى ينفع  امام جاهزيتنا للرد

ابوابنا وعقولنا جاهزة وفي حدود التقيد بالضوابط والقوانين والاعراف.

* خبير ومستشار اقتصادي

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا