الأخبار

الترب:الامارات لم تعد المركز المالي للشرق الأوسط

كشفت عملية إعصار اليمن التي نفذتها القوة الصاروخية والطيران المسير الاثنين المنصرم  ضعف  دويلة الإمارات التي تصف نفسها على أنها واحة للاستقرار على الرغم من امتلاكها  أنظمة دفاعية حديثة تقدر بمليارات الدولارات.

الترب:الامارات لم تعد المركز المالي للشرق الأوسط

وقال المحلل السياسي والخبير الاقتصادي البروفسور عبد العزيز الترب انه ومن بعد عملية اعصار اليمن على الاستثمارات الأجنبية ومراكز المال والاعمال ترك  الامارات على الفور حفاظا على اموالهم.

واضاف بعد اعصار اليمن وضرب الامارات ، ردت الامارات في استهداف جنوني للأحياء السكنية في العاصمة صنعاء وكانها لم تستوعب الدرس ولا رسائلنا المتكررة ( الابتعاد  عن اللعب بالنار معنا) - ما عملته وتعمله في المحافظات الجنوبية المحتلة (الجزر والشواطى ) يكلفها اكثر مما تتصور.

واشار البروفسور الى ان دويلة غير آمنة ومن خلال نسف (برج خليفة) - وكر التآمر والعمل الاستخباراتي- اضف الى جبل علي ومشروعات التجميع الصناعي وكل المواقع الاستراتيجية المرصودة نكون من فرض الانتصار ووقف العدوان على اليمن.

وقال "ان نصائحنا المتكررة مباشرة او عبر الاصدقاء لا يعني الا القدرة على وقف عنجهية  الصهاينة عبر وكلاءهم في المنطقة ورسم معالم الطريق سياسيا امنيا وعسكريا ونجعل العيش فيها للاحترام المتبادل بين شعوب المنطقة وان هذا الانذار ان لم يستوعب  بالتحليل والدراسة يعني ان المنطقة تشتعل وان محور المقاومة والرفض سيتحرك.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا