الأخبار

جرائم وتصعيد العدوان بقيادة أمريكا لن يخضع الشعب اليمني

 أكدت الحشود الجماهيرية في   المسيرات الحاشدة  أمس  بصنعاء والمحافظات  تنديدا  بالتصعيد الامريكي العسكري والاقتصادي  أن أمريكا هي منبع الإرهاب العالمي، ومن تقتل أطفال ونساء اليمن وتستهدف المدنيين والأعيان المدنية والأحياء الآهلة بالسكان وتدمر مقومات ومقدرات الشعب اليمني منذ سبع سنوات.

جرائم وتصعيد العدوان بقيادة أمريكا لن يخضع الشعب اليمني

وشددت الحشود الجماهيرية، على أن جرائم وتصعيد العدوان العسكري والاقتصادي بقيادة أمريكا لن يخضع الشعب اليمني أو يوهن من قوته وصموده في مواجهة العدوان ومواصلة معركة التحرر والدفاع عن السيادة الوطنية حتى تطهير الوطن من دنس الغزاة والمحتلين.

وجددت التأكيد على دعم التصنيع العسكري والقوة الصاروخية وكل خيارات ردع العدو الأمريكي السعودي الاماراتي والرد على جرائمه وانتهاكاته.

   وأدان بيان المسيرات التصعيد العسكري والاقتصادي من قبل أمريكا وأدواتها من دول العدوان والمرتزقة وما يقترفونه من جرائم وانتهاكات بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب سبع سنوات.

واستنكر البيان استمرار العدوان في استهداف التجمعات السكانية والمنشآت المدنية ومنازل المواطنين .. معتبراً ذلك جرائم حرب تضاف إلى سجل الجرائم الأمريكية وأدواتها.

وأكد البيان، أن الحرب الاقتصادية الأمريكية وتشديد الحصار والقرصنة على سفن المشتقات النفطية والغذائية والدوائية، موجهة بشكل أساسي لمعاقبة الشعب اليمني الذي لن يقف مكتوف الأيدي.

وحمّل أمريكا مسؤولية استهداف المدنيين في منازلهم وآخرها جريمة استهداف آل الجنيد والأهدل، ومجزرة استهداف السجناء في صعدة وجريمة استهدف مبنى الاتصالات في الحديدة التي راح ضحيتها مئات الشهداء والجرحى.

وأكد البيان أن أمريكا عدوة الاسلام والشعوب والسلام والحرية والشعب اليمني .. مشيرا إلى أنها رأس الشر وأساس العدوان والحصار على اليمن ومن تقف بصورة مباشرة وغير مباشرة السلام في اليمن.

ولفت إلى أن تصعيد أمريكا سيفشل كما فشل في سابقاته، وذلك بصمود اليمنيين وتماسكهم وتكافلهم الاجتماعي والتفافهم حول القيادة الثورية الحكيمة والشجاعة وقوات الجيش واللجان الشعبية.

كما حمّل البيان، أمريكا وأدواتها المسئولية الجنائية عن انتهاكات القانون الدولي الانساني في اليمن المتمثل في استهداف المواطنين وحصارهم وقصف الأعيان المدنية.

وحمل البيان المسيرة، الولايات المتحدة والأمم المتحدة ومجلس الأمن، مسئولية الحرب الاقتصادية المتواصلة التي تطال آثارها الشعب اليمني في مختلف المحافظات .. مؤكداً أن الشعب اليمني ثار على الطغيان والاستبداد وحطم أشكال الوصاية والاستعباد ولن يقبل بعودة الهيمنة الأمريكية عليه أو أي دولة أخرى.

وبارك عملية القوة الصاروخية والطيران المسير في عمق العدو الإماراتي .. مؤكداً الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

وجدد البيان   التأكيد على أن الشعب اليمني كما صمد على مدى سبع سنوات ماضية في مواجهة العدوان والحصار سيصمد وسينتصر في مواجهة التصعيد العسكري والاقتصادي الأمريكي السعودي الإماراتي.

وأكد أن الشعب اليمني سيواجه كل التحديات مستعيناً بالله ومتوكلاً عليه، معتمداً على قدراته الذاتيه وصبره واستبساله وتضحياته والجيش واللجان الشعبية وسيواصل حربه الدفاعية المقدسة ذوداً عن الوطن والشعب والثورة المجيدة حتى تحقيق النصر الناجز والفتح المبين.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا