الأخبار

مديريات المربع الشمالي بالحديدة تسير قافلة حبوب وأدوية للمرابطين

سيّر أبناء مديريات المربع الشمالي بمحافظة الحديدة اليوم، قافلة غذائية ودوائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات الصمود.

مديريات المربع الشمالي بالحديدة تسير قافلة حبوب وأدوية للمرابطين

اشتملت القافلة على ثلاثة آلاف كيس من الذرة المنتجة محليا من خيرات تهامة، وخمس سيارات أدوية مقدمة من القطاع الصحي بالمربع.

وخلال تسيير القافلة، نظم أبناء مديريات المربع وقفة قبلية للتنديد بتصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي واستمراره في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني.  

واستنكر المشاركون في الوقفة احتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية ومنعها من الدخول إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح من الأمم المتحدة. وأكدوا مواصلة الصمود ودعم الجبهات بالمال والرجال.. لافتين إلى أن هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة.

وفي الوقفة أشاد مسؤول القوافل في الجمهورية جبران الرازحي بمواقف أبناء الحديدة المشرفة ورفدهم المستمر للجبهات .. لافتا إلى أن هذه القافلة النوعية تمثل إحدى صور الصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته.

فيما نوه وكيل أول المحافظة أحمد البشري بدور أبناء المحافظة في معركة الدفاع عن الوطن.. مشيدا بجهود كل من ساهم في تجهيز القافلة.

وأكد على أهمية مواصلة التحشيد ورفد الجبهات حتى تحرير كامل تراب اليمن من الغزاة  والمحتلين. وندد بيان صدر عن الوقفة باستمرار جرائم وتصعيد العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني.. مباركا العمليات النوعية للقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

واستنكر البيان صمت الأمم المتحدة والمجتمع الدولي المخزي إزاء جرائم العدوان بحق المدنيين واستهداف البنية التحتية.

حضر تسيير القافلة والوقفة وكيل المحافظة المساعد غالب حمزة وقائد لواء المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومدراء مديريات المربع وعدد من أعضاء السلطة المحلية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا