الأخبار

هيئة النقل البري ووزارة الإرشاد يناقشان عملية تفويج ضيوف الرحمن

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم ضم رئيس هيئة تنظيم شؤون النقل البري وليد الوادعي، ووكيل وزارة الإرشاد لقطاع الحج والعمرة عبدالرحمن النعمي، التعاون بين الوزارة والهيئة في تفويج الحجاج اليمنيين للعام الهجري الجاري.

هيئة النقل البري ووزارة الإرشاد يناقشان عملية تفويج ضيوف الرحمن

واستعرض الاجتماع إجراءات عملية تفويج الحجاج والمعتمرين وقيام شركات ووكالات الحج والعمرة بدورها في تسهيل الصعوبات أمام تنقلات الحجاج والمعتمرين اليمنيين.

وفي الاجتماع أشار الوادعي، إلى أن هيئة النقل البري بالتعاون مع وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة ستنفذ نزولاً ميدانياً إلى مختلف شركات ووكالات الحج والعمرة للإشراف على عملية تفويج الحجاج والمعتمرين والتأكد من سلامة الإجراءات.

وحث الشركات والوكالات على الالتزام بالتعليمات والشروط الواجب توفرها من إجراءات الأمن والسلامة لضمان تقديم خدمات أفضل للحجاج والمعتمرين اليمنيين.

وأكد الوادعي أهمية التعاون والتنسيق بين الهيئة والوزارة لإنجاح عملية تفويج الحجاج اليمنيين .. وقال "ستكون هناك متابعة لعملية التفويج ومغادرة الحجاج والمعتمرين حتى وصولهم إلى الأراضي المقدسة وأداء مناسك الحج والعمرة وعودتهم ".

حضر الاجتماع مدير فرع هيئة النقل البري بالأمانة محمد الشهاري ومديرا مركز المعلومات بوزارة الإرشاد علي جردان والنظم والحسابات ناجي شيبان.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا