الأخبار

فصائل المقاومة الفلسطينية تكرم القيادي ياسر المصري بمشاركة السفير اليمني

نظمت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق حفلا تكريميا للأخ ياسر المصري بمناسبة انتهاء فترة عمله كأمين سر للجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية، بحضور ومشاركة السفير عبدالله صبري والوزير المفوض رضوان الحيمي ونخبة من السياسيين والمثقفين العرب.

فصائل المقاومة الفلسطينية تكرم القيادي ياسر المصري بمشاركة السفير اليمني

وفي كلمته بالمناسبة ثمن السفير صبري دور القوى الفلسطينية ودعمها لليمن في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي، وتفاعل قياداتها مع كل الأنشطة التي تنظمها السفارة اليمنية، ما أدى إلى مزيد من توثيق عرى العلاقة بين بين الشعبين اللذين يتعرضان لذات المظلومية والمؤامرة.

وأشاد صبرى بجهود القيادي الفلسطيني ياسر المصري الذي لعب دورا مهما في الإضاءة على القضية اليمنية وحشد التضامن مع الشعب اليمني، والتنسيق مع الجهات والهيئات العربية والإسلامية في إطار محور المقاومة، ما منح السفارة اليمنية فضاءا أوسع للتحرك في إطار نقل مظلومية الشعب اليمني، وترسيخ دور اليمن في دعم المقاومة والقضية الفلسطينية.

من جانبه أثنى ياسر المصري على مشاركة السفارة اليمنية في حفل التكريم، وقال بأن هذه اللفتة الأخوية تأتي في إطار التلاحم بين اليمن وفلسطين، وتعكس عروبة وأصالة اليمن واليمنيين، ومساندتهم للقضية الفلسطينية والقضايا المصيرية العادلة للأمة.

وحيا المصري وفاء الشعب اليمني وخروج اليمنيين بالملايين دعما لفلسطين في مختلف المنعطفات والمناسبات،

وأشاد بصمود وتضحيات الشعب اليمني في مواجهة الحرب العبثية التي يشنها تحالف العدوان السعودي وأسيادهم، مؤكدا أن اليمن وفلسطين ومحور المقاومة، أطراف متكاملة متجذرة في خندق ومصير واحد، وسيكون النصر العظيم حليفهم قريباً بإذن الله.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا