الأخبار

تنفيذ أعمال طارئة لفتح الطرق في شملان بهمدان

نفذ مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية همدان محافظة صنعاء، اليوم أعمال طارئة لمعالجة الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار في الأحياء السكنية والطرق والشوارع العامة.

تنفيذ أعمال طارئة لفتح الطرق في شملان بهمدان

استهدفت الأعمال من خلال المعدات والآليات رفع العوائق والأضرار الناجمة عن تدفق السيول مساء أمس في عدة أحياء بمنطقة شملان وشملت أحياء الخانق، السائلة مدخل الجوية، سروبين، الجفينات، وشارع الثلاثين.

ووجه مدير المديرية منير الكبسي، مكتب الأشغال والجهات المعنية برفع الجاهزية وتشكيل فريق طوارئ لرفع العوائق وفتح الشوارع والطرق في الأحياء السكنية تفاديا لأي أضرار محتملة جراء استمرار هطول الأمطار.

وأوضح بأن السيول أحدثت أضرار واسعة في الطرق والمنازل والشوارع وخطوط السير، وتستدعي تضافر الجهود لمساندة السلطة المحلية، ومكتب أشغال المديرية في رفع مختلف العوائق واتخاذ التدابير لمواجهة أي أضرار جديدة.

فيما أكد نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية عابد شايع، أن فرق العمل ما تزال مستمرة في معالجة الأضرار التي تعرضت لها عدد من المنازل، وتنظيف الشوارع من المياه المتكدسة، والعمل على تصريفها وتنفيذ المعالجات اللازمة لفتح الطرق المتضررة.

ونوه شايع، بتفاعل وجهود فريق لجنة الطوارئ ومساهمة رجال الأمن في تذليل أعمال تنفيذ الحملة الطارئة لتخفيف الضرر والحد من الخسائر في الأحياء التي تعرضت لسيول عارمة في منطقة شملان.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا