الأخبار

شهادات تكشف مجزرة جماعية ارتكبها العدوان بحق مرتزقته

 أرتكبت دول العدوان جرائم عدة بحق أتباعها من المرتزقة والخونة والعملاء إلا أن الكثير من تلك الجرائم لا تصل الى وسائل الإعلام لأسباب على رأسها الخشية من ردة فعل السعودية والإمارات في حال قام المرتزقة بنشر تفاصيل بعض تلك الجرائم .

شهادات تكشف مجزرة جماعية ارتكبها العدوان بحق مرتزقته

مؤخراً حصل 26 سبتمبر نت على شهادات تكشف بعضاً من الجرائم المروعة التي ارتكبتها القوات السعودية والقوات الإماراتية بحق العشرات من المرتزقة والخونة والعملاء لاسيما في جبهات مارب والجوف وجبهات الحدود.

وبحسب الشهادات فإن جريمة واحده فقط أدت الى مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة وذلك خلال قصف الطيران الحربي السعودي مكان تجمع العشرات من المرتزقة تحت مبرر دفع الرواتب رغم أن ذلك المكان الذي تم حشد المرتزقة اليه يبعد عن جبهات القتال بعدة كيلومترات وهذا ما ينفي أية إدعاءات من قبل العدوان أو من يدافع عنه بأن الضربة الجوية كانت خاطئة.

وتزيح الشهادات التي سيتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة الستار حول كيفية تعامل العدوان السعودي الأمريكي مع المرتزقة اليمنيين وكيف تم التخلص من العشرات منهم بطرق مختلفة وكيف ارتكب طيران العدوان مجزرة جماعية بحق العشرات من المرتزقة إضافة الى حالات التهديد والاغتصاب والاذلال والاهانات التي تطال العديد منهم في الجبهات وكذلك في السجون.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا