الأخبار

حيلة جديدة لنهب النفط من حضرموت

بعد نجاح عمليات صنعاء في منع نهب نفط اليمن من خلال الرسائل التحذيرية للقوات المسلحة اليمنية والتي منعت سفن اجنبية من نهب النفط اليمني من الموانئ اليمنية.. لجا العدوان ومرتزقته الى اساليب جديدة مفضوحة .

حيلة جديدة لنهب النفط من حضرموت

وقال ناشطون) انه و منذ خمسة أيام وسفينة اجنبية عملاقة تقف على بعد 12 ميلاً من ميناء المكلا والمعلومات تقول انها سفينة نقل نفط عملاقة يتم نقل النفط لها من خلال سفينتي شحن عاديتين من الميناء وحتى تتم التعبئة.
واشار الناشطون الى ان السفينة النفطية اسمها هو CARPE DIEM II غادرت ميناء الحميرية الاماراتي ووصلت الى ميناء انش المكلا الساعة الثالثة و13 دقيقة عصرا ثم غادرت ولا تزال الان ترسو قبالة ساحل عمان .
وفي وقت لاحق من وصول الخائن العليمي عدن، كشف مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ الرسمية، عبدالله ال هتيله، امتعاض بلاده من عودة العليمي مقللا من اهمية عودته بدون دعم من قبل الاطراف المناهضة لإيران في اشارة إلى بلاده وهو ما تسعى اليه السعودية من تشكيل فريق سعودي لاسناد مهام العليمي اليه وهو ما يشبه إلى حد ما اسناد صلاحيات الفار هادي في وقت سابق للأمير فهد بن تركي بعد تسفيره للعلاج خلال حقبة ما عرفت بالـ"الشرعية".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا