الأخبار

عدن .. اغتيال ضابط ومقتل مدني باشتباكات بين فصائل المرتزقة

اغتال مسلحون مجهولون ضابطا من مليشيات مرتزقة العدوان في محافظة عدن مساء الأحد, وأفادت مصادر اعلامية متطابقة أن مسلحين فتحوا النار على الرائد نادر عبداللطيف الشرجبي ويبلغ من العمر 30 عاماً ويعمل ضابط مشتروات في الساحل الغربي ويتبع ما تسمى بـ" قوات حراس الجمهورية", حيث لقي مصرعه وهو على متن سيارته نوع هيلوكس بالقرب من شارع المهندسين بالشيخ عثمان في محافظة عدن.

عدن .. اغتيال ضابط ومقتل مدني باشتباكات بين فصائل المرتزقة

 وقتل مدني وأصيب آخر في اشتباكات اندلعت أمس بين فصائل المرتزقة قرب مبنى التلفزيون في مدينة التواهي, وأفادت مصادر محلية أن الاشتباكات اندلعت بين قوة تابعة لأمن عدن وأخرى مما يسمى بالحزام الأمني الموالي للمحتل الاماراتي وأسفرت الاشتباكات عن مقتل الشاب محمد صالح البشرى بعد إصابته في الرأس حيث كان يستقل باص, كما أصيب شخص آخر هو سالم ايهاب حيدر بطلقتي رصاص في الرجل نقل على إثرها إلى مستشفى خليج عدن بالمعلا.

 وكانت عناصر مسلحة اغتالت في 14 ديسمبر الشاب سامي مهدي محمد ناصر حنتوش نجل القائد العسكري المرتزق العميد مهدي محمد ناصر حنتوش الركن المالي لما يسمى لواء الأول دعم وإسناد سابقا في مدينة المنصورة بمحافظة عدن.

وكان تقرير للمركز الإعلامي للمحافظات الجنوبية أكد تصاعد مظاهر الانفلات الأمني في المحافظات الجنوبية المحتلة خلال شهري" أكتوبر ــ نوفمبر " من العام الجاري 2020م إلى مستويات تعكس حالة الفوضى التي  أوجدتها دول العدوان السعودي والإماراتي والقوى الموالية لها في تلك المحافظات.

 وأشار الى أن جرائم الاغتيالات التي رصدت خلال شهري " أكتوبر ــ نوفمبر الماضي " في عدن بلغت 32 جريمة اغتيال, ومع تعدد المليشيات في مدينة عدن ارتفعت الاشتباكات المسلحة التي تشهدها شوارع وأحياء المدينة بين العصابات المسلحة ويستخدم فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة خلال الفترة ذاتها إلى 21 عملية ، يليها جرائم الاختطاف التي سجلت حسب الإحصائية  20 جريمة.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا