الأخبار

الكشف عن أسلوب سرقة النفط الخام من مأرب

 كشف عمال يتبعون شركة صافر لعمليات واستكشاف النفط في محافظة مأرب المحتلّة، عن منافذ أَو محابس جديدة مخصصة لسرقة النفط الخام من الأنابيب.

الكشف عن أسلوب سرقة النفط الخام من مأرب

ونشر ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الجمعة، صوراً للمحابس الجديدة في منطقة ترابية رملية داخل مناطق أعمال شركة صافر بمأرب المحتلّة، تعكس حقيقة استخدامها خلال السنوات الماضية، ولم تزل تستخدم لنهب وسرقة النفط.

واعتبر الناشطون اكتشاف منافذ ومحابس جديدة في مأرب وقبلها في مناطق من شبوة، تشير إلى عملية سرقة منظمة تديرها القيادات العسكرية المرتزِقة الموالية لتحالف العدوان على مدى السنوات السابقة.

وتظهر الصور المتداولة من قبل الناشطين، وصلةً ومفتاحاً في أنبوب نقل النفط الخام من حقل ريدان إلى منشأة مصفاة مأرب للتكرير، مبينين أن سرقة النفط ليست بالأمر الجديد في بلادنا، لكن كيف تتم السرقة داخل موقع شركة صافر الذي تحميه عدة ألوية عسكرية مرتزِقة محسوبة على حزب الإصلاح والخائن علي محسن الأحمر، وكيف يتم إخراج الكميات المسروقة.

وتوقع الناشطون وجود أماكنَ كثيرة ومتعددة لسرقة النفط الخام بالمحافظات المحتلّة بشكل منظم وممنهج، بتواطؤ مباشر من حكومة المرتزِقة مع النافذين والمسؤولين والقيادات العسكرية المرتزِقة التي تقود الأولوية المحسوبة على حزب الإصلاح المكلفة بحماية تلك الشركات النفطية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا