الأخبار

الحشود تتوافد الى الساحات

تتوافد في هذه الأثناء حشود جماهيرية غفيرة إلى عشرات الساحات بالعاصمة صنعاء وعموم المحافظات الحرة للمشاركة في المسيرات الكبرى التي ستنطلق عصر اليوم الأحد إحياء لليوم الوطني للصمود.

الحشود تتوافد الى الساحات

ويحمل المحتشدون الإعلام اليمنية وشعارات الحرية واللافتات الرافضة للسياسة الأمريكي والمنددة بالعدوان والحصار السعودي الأمريكي على اليمن.

ودعا السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له مساء أمس شعبنا العزيز للخروج عصر اليوم والمشاركة الواسعة في مسيرات الذكرى الوطنية الثامنة للصمود الوطني، ليعلن لكل العالم عن تمسكه بقضيته العادلة ومحذرًا لتحالف العدوان من الاستمرار في الحصار والعدوان والاحتلال.

ودعت اللجنة المنظمة للفعاليات، في وقت سابق، جماهير الشعب اليمني إلى الخروج الواسع في العاصمة صنعاء والمحافظات إحياءً لليوم الوطني للصمود، مؤكدة أهمية المشاركة الواسعة في إحياء اليوم الوطني للصمود للتأكيد على استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

ففي العاصمة صنعاء أفاد مراسل شبكة المسيرة بأن الحشود تتقاطر إلى ساحة باب اليمن للمشاركة في المسيرة المركزية الكبرى التي ستخرج عصر اليوم إحياء ليوم الصمود.

وفي محافظة صعدة يتوافد المتظاهرون إلى مدينة صعدة، وساحة شعارة برازح، لإحياء اليوم الوطني للصمود.

وفي محافظة تعز يتوافد المشاركون في المسيرات إلى ساحة مفرق ماوية مديرية التعزية قادمة من مديريات التعزية - ماوية - صاله، وإلى ساحة الكمب السكنية مديرية مقبنه  قادمة من مديريات مقبنه - المخا - جبل حبشي، وإلى ساحة دمنة خدير  قادمة مديريات خدير - صبرالموادم  - سامع - الصلو – المسراخ، وإلى ساحة مراكز مديريات شرعب السلام وشرعب الرونة.

وفي إب تتوافد الحشود إلى الإستاد الرياضي بمركز المحافظة، والشارع العام بمدينة يريم، للمشاركة في المسيرات.

وإلى محافظة البيضاء حيث أوضح مراسل شبكة المسيرة بأن المشاركون في المسيرة يتقاطرون إلى مثلث البنك بمدينة البيضاء، وشارع نادي الأحمدي أمام النافورة بمدينة رداع، والشارع العام بمدينة السوادية.

وفي محافظة الجوف تتوافد الحشود إلى ساحة سوق الاثنين بمدينة المتون قادمة من مديريات الجوف الأسفل، فيما يشهد مركز مديرية المراشي توافدا من مديريات الجوف الأعلى للمشاركة في مسيرات اليوم الوطني للصمود.

ويشهد مركز محافظة المحويت في هذه الأثناء توافدا من مديريات الرجم والمدينة وجبل المحويت، كما تشهد مراكز بقية المديريات في المحافظة احتشادا للمشاركة في المسيرات.

وفي ذمار تشهد ساحة المدينة توافدا شعبيا إلى ساحة المدينة للمشاركة في المسيرات.

وفي ريمة تتقاطر الحشود إلى مركز مديرية الجبين وكذلك إلى مراكز المديريات الأخرى للمشاركة في مسيرات اليوم الوطني للصمود.

وفي محافظة مارب يتوافد المتظاهرون إلى مديرية صرواح ومنطقة قانية في مديرية ماهلية للمشاركة في المسيرات التي ستنطلق عصر اليوم.

وتشهد محافظة الضالع احتشادا جماهيريا إلى مديريتي دمت والحشاء للمشاركة في المسيرات.

وفي حجة تتوافد الحشود إلى المدينة للمشاركة في المسيرة المركزية، وكذلك تشهد بقية المديريات الـ30 الأخرى احتشادا للمشاركة في مسيرات يوم الصمود.

أما محافظة عمران فتتقاطر الحشود إلى مركز المحافظة شارع الشهيد الصماد قادمة من المديريات الشرقية والجنوبية، كما تتوافد إلى ساحة مدينة خمر قادمة من المديريات الشمالية والغربية.

وتشهد محافظة الحديدة احتشادا كبيرا إلى شارع الميناء بمدينة الحديدة حيث ستنطلق مسيرة يوم الصمود بعد عصر اليوم وفقا لما أفاد مراسلنا في المحافظة.

 

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا