الأخبار

تكريم فريق من اتحاد الاطباء اليمني - الألماني

كرم نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مطهر المروني اليوم، فريق طبي من اتحاد الأطباء اليمني - الألماني الذي قدم استشارات طبية لـ 200 حالة مرضية في مستشفى ٢٢ مايو بضلاع همدان بمحافظة صنعاء.

تكريم فريق من اتحاد الاطباء اليمني - الألماني

وفي التكريم أكد نائب وزير الصحة ضرورة تعزيز التعاون بين الوزارة والاتحاد وفقا للاحتياجات الضرورية، وفي مقدمتها استقدام فرق طبية في مجالات زراعة الكلى وجراحة قلب الأطفال، وأمراض الكبد والأورام.

وأشاد بجهود الفريق الطبي ومبادرة الاتحاد لتخفيف معاناة المرضى في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد. من جانبه ثمن مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور خالد المنتصر، الدور الإنساني للفريق، واستعداد الاتحاد للقيام بأنشطة نوعية في الجوانب الجراحية والعلاجية من خلال برنامج تعاون مستمر.

فيما أوضح مدير مستشفى 22 مايو الدكتور عدنان الشرعبي أن الفريق الطبي استقبل خلال ثلاثة أيام ١٦٩ حالة في عيادتي المخ والاعصاب، و31 حالة في أمراض الدم والأورام.

بدوره أشاد عضو الاتحاد - رئيس الفريق الدكتور حميد كامل، بتعاون إدارة المستشفى والتسهيلات المقدمة من قيادة الوزارة ومكتب الصحة لعمل الفريق.. معتبرا هذه الخطوة انطلاقة لتنفيذ أنشطة مستقبليه في إطار السعي لتعزيز التعاون، وفقا لما تم مناقشة مع قيادات القطاع الصحي.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا