الأخبار

اختتام المرحلة الأولى من البرنامج التوعوي لتجار المواد الغذائية

اختتمت اليوم بصنعاء فعاليات المرحلة الأولى من البرنامج التوعوي لتجار المواد الغذائية الذي نظمته الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة.

اختتام المرحلة الأولى من البرنامج التوعوي لتجار المواد الغذائية

هدف البرنامج التدريبي على مدى شهر بالغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة إلى رفد 80 كادرا من الشركات المتخصصة في استيراد المواد الغذائية بالمهارات والمعلومات الخاصة باشتراطات استيراد المواد الغذائية ومواد البناء.

وفي الاختتام أشارت نائب مدير عام الهيئة للشئون الفنية الدكتورة ريا العنسي إلى أن هذا البرنامج يأتي في إطار التعاون والتنسيق بين الهيئة والغرفة لتوعية تجار المواد الغذائية بما من شأنه أن يسهم في توفير أغذية سليمة وصالحة للاستهلاك، لافتة الى استمرار التنسيق لحل كافة الإشكاليات التي تعترض سير أنشطة المستوردين والعمل الجاد لحلها.

وأوضحت أن البرنامج التوعوي يهدف إلى رفع مستوى الوعي والمعرفة بالممارسات الموصى بها والمبادئ العامة لسلامة الأغذية والمواصفات والمقاييس اليمنية وأهمية تطبيقها.

وأكدت أن كل جهود الهيئة وبالتنسيق مع الغرفة التجارية تصب في حماية صحة وسلامة المستهلك والحفاظ على رأس المال والاقتصاد الوطني والبيئة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا