الأخبار

الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن يدين جريمة مرتزقة العدوان في مقبنة

أدان الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن، ومكتبه التنفيذي وكافة اطره النقابية ، الجريمة التي ارتكبها مرتزقة تحالف العدوان ، بحق المواطنين في منطقة العوشاء بمديرية مقبنة محافظة تعز الخميس الماضي.

الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن يدين جريمة مرتزقة العدوان في مقبنة

وأشار الاتحاد في بيان له تلقته إلى ان هذه الجريمة والتي راح ضحيتها ثلاثة شهداء وإصابة أكثر من 18 اخرين ، اغلبهم اصاباتهم خطيرة بينهم نساء وأطفال ، تعد من جرائم الحرب التي لا تسقط بالتقادم، وتظهر مدى وحشية العدوان ومرتزقته وتجاهلهم كل المبادئ والقوانين الإنسانية والمعاهدات والمواثيق، وتشكل انتهاكا صارخا للقانون الدولي الإنساني.

ولفت البيان إلى أن استمرار جرائم العدوان وقتل وتشريد المواطنين يؤكد تعمد رفض دول العدوان ومرتزقتها لكل المساعي والجهود الرامية إلى احلال السلام كما يكشف عن تغاض وتواطؤ مكشوف من المجتمع الدولي والأمم المتحدة تجاه معاناة الشعب اليمني .

واكد الاتحاد على ان مثل هذه الجرائم لن تزيد الشعب اليمني إلا صمودا وثباتا في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر الكامل وإنهاء الاحتلال، داعيا المنظمات الانسانية والحقوقية إلى تحمل مسؤولياتها والتدخل لتقديم المساعدات الطبية والاغاثية للمصابين والمتضررين والعمل على فضح جرائم التحالف .

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا