الأخبار

الخلافات تعصف بمرتزقة العدوان وجرحى بقمع الاحتجاجات

 

 

تواصلت مساء أمس الاحتجاجات الغاضبة في المنصورة بعدن المنددة بانعدام الخدمات وتردي الأوضاع المعيشية للمواطنين في المناطق الواقعة تحت الاحتلال.

الخلافات تعصف بمرتزقة العدوان وجرحى بقمع الاحتجاجات

وتجددت الاشتباكات بين مرتزقة العدوان مما يسمى بالانتقالي  وناشطي ما يسمى بحركة 16 فبراير المحتجين على تدهور الأوضاع في مدينة عدن واستمرار اعتقال قائد الحركة وليد الادريسي .

وتأتي هذه الاشتباكات العنيفة بالتزامن مع عودة الخائن العليمي الى عدن .

وقالت مصادر إن قوات الانتقالي باشرت المحتجين المتجمعين أمام ساحة الاعتصام في مديرية المنصورة للمطالبة بايجاد معالجات جذرية لغياب الخدمات وخاصة الكهرباء، وإطلاق سراح قائد الحركة ، بإطلاق نار لتفريقهم ما دفعهم للرد على الاعتداء وتندلع اشتباكات بين الطرفين .

وأضافت أن جنوداً تابعين لقوات الانتقالي أطلقوا النار عشوائياً أمام مستوصف نبض الحياة قرب الساحة ما أدى إلى سقوط جرحى في صفوف عائلة اضافة إلى ركاب باص تعرض للاستهداف لحظة مروره .

مؤكدة نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة في ظل استمرار الاشتباكات .

وأشَارَت المصادر إلى دوي انفجارات عنيفة وإطلاق نار كثيف حَيث تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً تظهر آثار طلقات نارية استهدفت منازل المواطنين في المديرية.

ووفقاً للمصادر، فقد أعادت ميليشيا الانتقالي، تطويق مديرية المنصورة، عبر إغلاق مداخلها ومخارجها تحسباً لتصاعد الاحتجاجات الغاضبة والانتفاضة الشعبيّة التي تطالب برحيل الاحتلال ومرتزِقته وأدواته.

الى ذلك قالت مصادر إعلامية ان فضائح الفساد التي انتشرت مؤخرا في عدن ومن بينها محاولة بيع قطاع الاتصالات وكذا صفقات الوقود الخاصة بمحطات الكهرباء قد عصفت بمرتزقة العدوان حيث يتبادل قادة المرتزقة التهم فيما بينهم بالفساد ونهب المال العام الذي أوصل الأوضاع في عدن وغيرها من المناطق المحتلة الى حافة الهاوية.

الى ذلك سرَبت مطابخ مرتزِقة الاحتلال الإماراتي المسمَّاة “المجلس الانتقالي” الإعلامية، أمس الاثنين، معلوماتٍ سريةً تتعلق بحجم الفساد المهول داخل ما يسمى “الرئاسي” وبذخ الإنفاق الذي يعيشه المرتزِق رشاد العليمي، في الوقت الذي تشهد عدن والمحافظات المحتلّة وفيات يومية من الأطفال وكبار السن نتيجة حرارة الصيف العالية وانقطاع الكهرباء.

ونشرت وسائل إعلام تابعة لمرتزِقة الإمارات “الانتقالي " بيانات ومعلومات حول حجم إنفاق المرتزِق رشاد العليمي خلال زيارته إلى محافظة المهرة المحتلّة قبل أَيَّـام والتي استغرقت 4 أَيَّـام فقط.

وبحسب المطابخ الإعلامية للانتقالي فَــإنَّ إنفاق المرتزِق العليمي خلال الـ4 أَيَّـام فقط بالمهرة بلغ حوالي مليار وَ700 مليون ريال من خزينة فرع البنك المركزي في الغيضة وهو المبلغ الذي كان من شأنه أن ينهي أزمة الكهرباء في جميع المحافظات الجنوبية والشرقية المحتلّة.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا