الأخبار

الرئيس يوجه بربط ريمة بالكهرباء وتوجيه الدعم للمبادرات دون سقف

26 سبتمبر نت :خاص| وجه فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الاعلى وزارة الكهرباء بربط محافظة ريمة بالكهرباء من الشبكة الوطنية.

الرئيس يوجه بربط ريمة بالكهرباء وتوجيه الدعم للمبادرات دون سقف

كما وجه في كلمته خلال اللقاء الموسع في محافظة ريمة وحدة التدخلات المركزية للعمل في محافظة ريمة دون سقف وذلك بعد تربع المحافظة المركز الاول على مستوى محافظات الجمهورية في تنفيذ المبادرات المجتمعية.

وخاطب الرئيس ابناء ريمه بالقول: أقول لأبناء محافظة ريمة، كما كنتم عونًا وسندًا للرجال في جبهة الساحل الغربي فسنكون لكم عونًا وسندًا في شؤون حياتكم وخدماتكم.

واضاف: المجتمعات المبادرة سنبادلها بالدعم، وأوجه الإخوة في وحدة التدخل للعمل في محافظة ريمة بدون سقف واشاد الرئيس بابناء ريمه معبرا عن الشكر والتقدير والتبجيل على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

واكد بان جبال ريمة تجمع بين طيبة القلوب وقوة وعنفوان وإصرار أبناء هذه المحافظة على العيش الكريم وان محافظة ريمة شجعتنا في قيادة الدولة على انتهاج برنامج المبادرات في جميع المحافظات لما لمسناه من نجاح في هذه المحافظة .

واضاف - سنعمل على تعزيز محافظة ريمة بالبنية التحتية وأوجه الكهرباء بربط المحافظة بالشبكة الوطنية وستصلكم الكهرباء من #الحديدة بإذن الله مؤكدا بانه تم اعتماد 5 مشاريع لمحافظة ريمة بوحدات الضخ بالطاقة الشمسية و8 خزانات حصاد مياه أمطار مع غرف التحكم وحفر 5 آبار ارتوازية

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا