الأخبار

اتلاف أكثر من 4 أطنان من مادة الحشيش والمواد المخدرة بالحديدة

 اتلفت النيابة العامة بمحافظة الحديدة، أمس، 4 أطنان و 670 كيلو جرام من الحشيش المخدر، و 70 ألف حبة من الكبتاجون.

اتلاف أكثر من 4 أطنان من مادة الحشيش والمواد المخدرة بالحديدة

وخلال عملية الاتلاف بحضور وكيل النيابة بالمحافظة القاضي محمد محسن  المحبشي، ومدير عام إدارة مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية العميد أكرم عامر.. أشاد وكيل النيابة الجزائية القاضي أحمد محمد الشامي بجهود رجال الأمن لتعاونهم مع رجال القضاء، منوها بما يحققوه من إنجاز أمني وقضائي في ملاحقة وضبط مهربي المخدرات.

وأشار إلى أن هذا الانجاز يشكل انتصارا للجبهة الداخلية والتي تسعى قوى العدوان لخلخلتها من خلال جعل المحافظة ممر لقاذوراتهم والعمل على إغواء المجتمع وإفساده عبر تهريب وترويج  المخدرات.

وأوضح القاضي الشامي أن الكمية المتلفة ضبطت من قبل أجهزة الأمن بالمحافظة خلال الفترة الماضية قادمة من المناطق المحتلة والتي يسيطر عليها تحالف العدوان، وهي في طريقها للأراضي السعودية، بناء على محاضر الضبط، مشيدا بجهود أجهزة الأمن في ضبط هذه القضايا.

من جانبه أشار نائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري المغربي إلى أن رجال الأمن سيكونون على يقظة تامة وسيتعاملون بحزم مع مروجي المخدرات لينالوا جزاءهم الرادع وفقا للقانون.

ولفت العقيد ساري المغربي إلى هذا الإنجاز الأمني هو نتاج جهود رجال الأمن وبالتعاون مع أبناء المجتمع الذي كان لهم دورا بارزا في مكافحة المخدرات، معبرا عن شكره لكل من يساهم في جهود مكافحة المخدرات من الوحدات الأمنية وخفر السواحل.

حضر عملية الإتلاف مساعد مدير الأمن العقيد صادق طامش، ومدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة العقيد علي العياني، وقائد قوات الأمن المركزي العقيد محمد أحمد  الحامس، طه الكبسي من خفر السواحل، ومدير القوى البشرية بأمن المحافظة طارق جحاف.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا