الأخبار

صنعاء.. عرض كشفي احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

نظمت وزارة التربية والتعليم اليوم الخميس، مسيرة كشفية لمدارس أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء تحت شعار "مولد النور" بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلوات وأزكى السلام. المسيرة، التي شارك فيها 2200 كشاف، انطلقت من أربعة تجمعات باب اليمن، مدرسة المعتصم، مدرسة بغداد، جولة سبأ، وجابت عدداً من الشوارع وصولًا إلى ميدان التحرير.

صنعاء.. عرض كشفي احتفاءً بالمولد النبوي الشريف

وفي فعالية أقيمت بالمناسبة أشاد وزير التربية والتعليم يحيى الحوثي بالمشاركة الفاعلة للكشافة في المسيرة التي جسدت حب رسول الله وعبرت عن معاني الوفاء والاجلال والتعظيم للنبي الكريم من أرسله الله ليخرج الناس من الظلمات إلى النور ويغرس في الأمة قيم ومبادئ العدل والحق ويتمم به مكارم الأخلاق.

وأعرب عن شكره وتقديره لكل منتسبي الوزارة من معلمين وطلاب لمشاركتهم الفاعلة في الفعاليات والأنشطة الاحتفائية بالمولد النبوي، مثمنا ثباتهم وصمودهم على مدى سنوات العدوان التسع رغم استهداف العدوان المباشر والممنهج للعملية التعليمية بكل مكوناتها.

وبارك وزير التربية هذا الزخم الكبير في الفعاليات والأنشطة التحضيرية للمولد، حاثا الجميع على الحضور والاحتشاد في الحفل الكبير بميدان السبعين ابتهاجاً وفرحًا بمولد خير خلق الله، منوها بجهود كل من اسهم في إنجاح هذا العرض الكشفي.

فيما أعربت كلمة الكشافة التي ألقاها الكشاف مدين العزبي، عن الشكر والتقدير لقيادة الوزارة واهتمامها ببناء وتأهيل الكشافة، مستنكرة تواجد الجنود الأمريكيين في عدد من مدارس بعض المحافظات المحتلة، داعيا للوقوف في وجه العدوان والاحتلال.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للكشاف محمد الخضر

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا