الأخبار

الرئيس يوجه بسرعة استكمال مشروع جسر النصر

اطلع فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، على سير العمل في مشروع جسر النصر - تقاطع السائلة مع شارع النصر بمديرية شعوب في أمانة العاصمة.

الرئيس يوجه بسرعة استكمال مشروع جسر النصر

وتعرف فخامة الرئيس ومعه رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ونائبه للشؤون الاقتصادية - وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي وأمين العاصمة حمود عباد ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم، على مكونات المشروع البالغة قيمته سبعة ملايين و780 ألف دولار، منها أربعة ملايين و450 ألف دولار بتمويل المجلس المحلي بالأمانة بتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى، لاستكمال تنفيذ المشروع الذي توقف جراء العدوان والحصار.

واطلع الرئيس المشاط على العمل بالمشروع البالغ طوله 508 أمتار وبعرض 17.5 متراً مع أرصفة مشاه من جانبي الجسر لربط ضفتي السائلة ومرور المواطنين.

واستمع من وكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي إلى شرح عن سير الأعمال في تنفيذ جسر خرساني "قواعد وأعمدة وجدران وبير كابات وبلاطة خرسانية"، الجزء الخرساني المعلق بطول 224 متراً، وأعمال التخطيط السطحي التي تشمل الشوارع المحيطة بالموقع وأجزاء السائلة، ونسبة الإنجاز في العمل التي بلغت 70 بالمائة.

ووجه فخامة الرئيس، بسرعة استكمال المشروع وإنجازه والالتزام بجودة العمل وفق المواصفات الهندسية والفنية المحددة.

وأكد المضي قدماً في مسيرة البناء وتحقيق متطلبات التنمية المحلية وتوفير الخدمات والمشاريع للمواطنين، وبحسب الإمكانات المتاحة.

رافقهم خلال الزيارة أمين عام المجلس المحلي أمين جمعان، ووكيل أول الأمانة خالد المداني ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي حمود النقيب وعدد من المسؤولين.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا