الأخبار

الرئيس يتوعد ناهبي الوقف ويوجه بسياسة ايجارية تراعي الفقير ..فيديو

26 سبتمبر نت: خاص| دعا الرئيس المشاط الهيئة العامة للاوقاف باعداد سياسة ايجارية تراعي الفقير داعيا في نفس الوقف من بايديهم اموال الوقف دفعها في مصارفها قبل انتزاعها.

الرئيس يتوعد ناهبي الوقف ويوجه بسياسة ايجارية تراعي الفقير ..فيديو

ودعا الرئيس في كلمة له خلال تدشين من مدرسة الأيتام مشروع "وتعاونوا على البر والتقوى" كل من تحت أيديهم شيئا من أموال الوقف إلى أن يتقوا الله ويدفعوا ما عليهم من أموال لتذهب في مصارفها قبل أن نضطر لانتزاعها.

 واضاف ان مشروع الاوقاف "وتعاونوا على البر والتقوى" للأيتام والمكفوفين وطلاب العلم ومرضى السرطان يدعم 300 جهة رسمية وجمعيات ومراكز علمية بمبلغ 4 مليارات ريال داعيا هيئة الأوقاف إلى إعداد سياسة إيجارية تراعي المسكين والفقير وتخفض له قدر الإمكان.

وعبر عن اسفه عن أن النافذين كانوا هم المستفيد من أموال الوقف خلال المراحل الماضية مؤكدا انه "إذا حافظنا على أموال الوقف واسترداد أمواله فنحن نحافظ على مورد هام تعود فائدته على المجتمع مباشرة".

كما بارك الرئيس لهيئة الأوقاف الإنجاز الذي حققته عبر مشاريع كثيرة خلال فترة قصيرة منذ إنشائها مشيرا الى ان مشروع وتعاونوا على البر والتقوى" التابع للاوقاف والذي يدعم الأيتام والمكفوفين وطلاب العلم ومرضى السرطان يدعم حوالي 300 جهة رسمية وجمعيات ومراكز علمية بمبلغ 4 مليارات ريال .

واشاد بكل المشاريع التي دشنتها الهيئة العامة للأوقاف خلال الفترة الماضية والتي استفاد منها مئات الآلاف من الفقراء والمحتاجين .

ووجه الرئيس وزير المالية بإعادة اعتماد موازنة مدرسة الأيتام كما كانت سابقا

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا