الأخبار

توزيع الكروت للمستفيدين من مشروع ترميم المنازل المتضررة في الدريهمي

دشن نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ومحافظ الحديدة محمد قحيم، توزيع الكروت على المستفيدين من مشروع ترميم وإعادة تأهيل المنازل المتضررة جراء العدوان في مديرية الدريهمي، بتمويل من الهيئة العامة الزكاة.

توزيع الكروت للمستفيدين من مشروع ترميم المنازل المتضررة في الدريهمي

وفي التدشين أكد الدكتور مقبولي، أهمية المشروع في عودة النازحين إلى ديارهم في الدريهمي.. مشيدا بالمشاريع الإنسانية والخدمية المستدامة التي تنفذها الهيئة العامة للزكاة، والتي تلامس احتياجات الفقراء والمساكين والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

فيما أوضح محافظ الحديدة ووكيل اول المحافظة أحمد البشري، أن مشروع ترميم المنازل المتضررة في مديرية الدريهمي والذي تمول تنفيذه هيئة الزكاة جاء تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى من أجل عودة النازحين جراء العدوان إلى منازلهم.. مثمنين دعم الهيئة العامة للزكاة لإعادة الأوضاع في المديرية إلى وضعها الطبيعي.

بدوره أوضح مدير المديرية محمد الموساي، أن المرحلة الاولى من مشروع ترميم المنازل المتضررة تضم 362 منزلا وستدفع مبالغهم المالية على ثلاثة مراحل، بينما تكفلت منظمة جيل البناء بتمويل ترميم 300 منزلا.

ووصف المشروع بأهم المشاريع الإنسانية الخيرية التي تنفذ بالمديرية، والذي سيسهم في عودة النازحين واستقرار الوضع المعيشي في المديرية.

حضر التدشين مدير فرع مجلس الشئون الانسانية بالمحافظة جابر الرازحي، وقيادات وشخصيات اجتماعية.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا