الأخبار

شاهد/ مسئول كبير في اليمنية بعدن ينفي اخذ صنعاء ريالا واحدا .. فيديو

26 سبتمبر نت:  متابعات| نفى مسئول كبير بشركة طيران اليمنية تابع لادارة المرتزقة قيام صنعاء باخذ اي دولار واحد من ايرادات الشركة مؤكدا ان 60 % من الدخل ياتي من المركز في صنعاء.

شاهد/ مسئول كبير في اليمنية بعدن ينفي اخذ صنعاء ريالا واحدا .. فيديو

وقال المدير التجاري في شركة الخطوط الجوية اليمنية محسن حيدرة في لقاءً تلفزيوني نهاية أغسطس الماضي – ان السلطة في صنعاء لا تأخذ ولا ريال واحد من إيرادات اليمنية.

واكد ان هناك اي في صنعاء فقط ضرائب مفروضة رسميًا من قبل 2014م، وان لا صحة لما يقال بأنها تستفيد من إيرادات اليمنية أو تاخذ منها شيئ.

 واضاف حيدرة: أن حكومة المرتزقة رفضت مقترح تشغيل رحلات داخلية منها "صنعاء - عدن" كون أغلب المسافرين من مناطق سيطرة السياسي الأعلى يسافرون برًا إلى مطار عدن.

واعلنت شركة اليمنية تعليق رحلاتها الى صنعاء يوم الاحد الفائت ردا على مزاعم وادعاءات إدارة الشركة في عدن المحتلة بأن أرصدة الشركة مجمدة أو محظورة وهو الامر الذي نفته صنعاء جملة وتفصيلا.

واكدت وزارة النقل في حكومة تصريف الاعمال بصنعاء بان ذلك الادعاء كاذب ومحض افتراء، والدليل على ذلك أنه يتم صرف كافة مرتبات ومستحقات الموظفين بالشركة في جميع مناطق الجمهورية اليمنية من أرصدة الشركة في صنعاء والتي تصل إلى اثنين مليون دولار شهرياً، وأنه خلال الفترة السابقة تم صرف ما يقارب ستة وثلاثون مليون دولار من أرصدة الشركة في صنعاء لمواجهة النفقات التشغيلية خلال الفترة السابقة.

واعتبر مصدر مسؤول بوزارة النقل تعليق رحلات الخطوط الجوية اليمنية عبر مطار صنعاء الدولي مؤشر لعدم جدية دول العدوان في التوجه الجاد للسلام واستهتاراً بكل الجهود المبذولة بهذا الخصوص مؤكدا أن ذلك يعكس حجم الإصرار الاجرامي على الحصار ومضاعفة معاناة الشعب اليمني وخصوصاً المرضى والمسافرين

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا