الأخبار

مراقبون يحذرون من خطورة الدعم الغربي المفتوح لإسرائيل  

26سبتمبرنت:-

دخلت بريطانيا على خط أمريكا في العدوان على الشعب الفلسطيني بدعمهما للكيان الصهيوني بأرسال قوات بحرية وجوية للشرق المتوسط ..

مراقبون يحذرون من خطورة الدعم الغربي المفتوح لإسرائيل  

واعتبر مراقبون ان الدعم الغربي المفتوح لإسرائيل تحت ستار حقها في الدفاع عن نفسها يشجع نتنياهو على ارتكاب جرائم حرب واسعة ضد الفلسطينيين في قطاع غزة دون الالتفات إلى العواقب.

ان هذا المنحى يجعل "المنطقة فعلا تمر بأخطر منعطف في التاريخ الحديث فالحشود الغربية تستمر بالتدفق الكبير الى المنطقة وهذا لا يهدف فقط  غزة بتدميرها وتهجير اهلها.. انما   يهدف لتنفيذ خطة الشرق الاوسط الجديد وتحقيق الحلم الصهيوني الكبير المعلن سابقا فالغرب لا يخجل من دعم نظام فاشي عنصري ودولة احتلال حتى بتوصيف القانون الدولي  أمريكا ارسلت حاملة طائرات وألمانيا عززت بطائرات مسيرة حديثة ووضعتها تحت الخدمة الإسرائيلية، وبريطانيا سترسل سفينتين حربيتين أما العرب فيخجلون من دعم المقاومة الفلسطينية ومن تهمة "الإرهاب"! وشبح إيران!

وفي هذا الاطار كشفت وكالة أنباء "رويترز"، اليوم الخميس، أن بريطانيا سترسل سفينتين إلى الشرق الأوسط لدعم كيان العدو الصهيوني .

ونقلت الوكالة عن مصادر خاصة، القول: إن بريطانيا سترسل سفينتين حربيتين إلى شرق المتوسط وستبدأ طلعات جوية ضمن دعمها العسكري للكيان الصهيوني.

وكانت وسائل إعلام العدو الصهيوني، قد أعلنت اليوم، عن وصول حاملة طائرات أمريكية إلى الكيان بإيعاز من الرئيس الأمريكي جو بايدن.

ونفذ الجيش الأمريكي على متن هذه الحاملة، التي تحمل عشرات الطائرات الحربية ومئات الجنود الأمريكيين، طلعات جوية في عموم أجواء الكيان، عقب وصولها.

ويواصل جيش العدو الصهيوني، لليوم السادس على التولي، شن عدوان عسكري بربري على قطاع غزة، ويشدد من حصاره المفروض من جميع الجهات.

  وتتنوع مظاهر الدعم العسكري البريطاني الأمريكي لإسرائيل لتشمل أسلحة وطائرات وسفن، بالإضافة إلى قوات خاصة.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا