الأخبار

الهبل الامريكي

 26 سبتمبرنت:أحمد الزبيري/

عادت أمريكا الى اساليبها القديمة في اختلاق الذرائع لاستجلاب قواتها واساطيلها وبوارجها مصرة على حلمها الشرير بالهيمنة على العالم .

الهبل الامريكي

اليمن موقفه معلن تجاه القضية الفلسطينية والعدوان الامريكي الصهيوني على غزة .. اسرائيل وسفنها ممنوعة من البحر الاحمر ومضيق باب المندب ومن كل السواحل والشواطئ اليمنية في البحر العربي وهذا موقف معلن حذرنا ونفذنا ولم نخشى الا الله .

ناقلة النفط الصهيونية التي لم تاتي اخبارها الا من الامريكان والاعلام التابع لهم لعبة قديمة ومكشوفة ونقول لجنرالات وامرالات البنتاغون والبحرية الامريكية الاوغاد العبوا غيرها والا اليمن والعالم سيفتحون من جديد ملفات كول والقراصنة الصومال واسلحة التدمير الشامل في العراق وصولاً الى احداث الحادي عشر من سبتمبر .

اساليب متكررة فضحها العالم مراراً والقوات المسلحة اليمنية عندما استولت على السفينة التابعة لاحد الصهاينة المرتبطين بالحكومة والموساد واعلنها صراحة ولا نحتاج الى ان نستولي على سفينة ثم ياتي رامبو الامريكي ليخلصها منا فمثل ذلك الزمان قد ولى ونحن سنستمر فيما يتوجب علينا القيام به سواءً فيما يتعلق بنصرة اخواننا في فلسطين او للأخذ بحق اطفالنا ونسائنا ومواطنينا الابرياء الذين طوال ثمان سنوات تقتلهم وتسفك دماؤهم وتمزق اشلائهم القنابل والصواريخ الذكية والغبية الامريكية والبريطانية والفرنسية وهي ذات القنابل والصواريخ التي تطلق اليوم على اطفال ونساء غزة وبصورة اكثر تكثيفاً بحكم مساحة المكان وطبيعة المعتدين وابعاد انتصار طوفان الاقصى يوم 7 اكتوبر .

امريكا والصهاينة والغرب يحتاجون لمن يحررهم من عقليتهم الاستعمارية التي عفى عليها الزمن ويقنعهم  بان اكاذيبهم واضاليلهم وذرائعهم مكشوفة وستلقي بهم الى التهلكة وعليهم ان يتواضعوا ويفهموا ان التغيير والتنازل عن القمة وسقوط الامبراطوريات هي احد السنن الالهية وقوانين التاريخ التي يستحيل تغييرها والمسالة لا تتعلق بالقوة او الذكاء او المهارة والخبرة بل باتخاذ الموقف والقرار المناسب في اللحظة المناسبة .

مدمرة امريكية تتعرض للصواريخ وسفينة تركية يفقد الاتصال بها في خليج عدن نحن امام لعبة ناتوية للسيطرة على البحار والمضايق وهي فاشلة من بدايتها الى نهايتها وما بني على باطل فهو باطل .

اذا سيطرنا او ضربنا على سفينة او بارجة او مدمرة او سفينة شحن سنقولها ولا نخشى الا الله ومن يعتدي علينا سنواجهه وسيجعل لنا سبحانه وتعالى من ضعفنا قوة ولتذهب امريكا بعيداً عنا لتمارس لعبها وفي اماكن لا يعرفونها .. امبراطورية امريكا في تراجع وانفضاح وكيان الصهاينة في منطقتنا الى الزوال ان شاء الله.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا