الأخبار

مسيرة جماهيرية في ذمار تؤكد الاستمرار في نصرة غزة

شهدت مدينة ذمار اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيدا على الاستمرار في مساندة الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر تحت شعار" معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة".

مسيرة جماهيرية في ذمار تؤكد الاستمرار في نصرة غزة

وخلال المسيرة الجماهيرية التي شارك فيها محافظ المحافظة محمد البخيتي، وأعضاء من مجلسي النواب والشورى، وقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والأكاديمية والأمنية والقضائية، ردد المشاركون الشعارات والهتافات المنددة بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني وما تقابل به من صمت دولي وتخاذل عربي إسلامي.

وأعلن المشاركون في المسيرة، استئناف الأنشطة التعبوية والمسيرات المساندة للشعب الفلسطيني والرافضة للعدوان والحصار الصهيوني على قطاع غزة.. منددين بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، على الموقف الثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له الأمة، والاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبية والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية وعدم التخلي عن نصرتهم مهما طال الوقت أو ازداد حجم الضغوط أو الأحداث والتحديات.

وأشاد بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، مشيدا بالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل المجاهدة في فلسطين مع شعبهم ومقاومتهم.

وبارك البيان للشعب والقيادة الإيرانية الرد العسكري، الناجح والقوي على العدو الصهيوني والذي ثبت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية، وثبت قواعد اشتباك لصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومحور الجهاد والمقاومة.

وعبر عن إدانة أبناء محافظة ذمار للموقف المتخاذل والمتواطئ لبعض الجهات العربية مع الكيان الصهيوني والمساهمة في الدفاع عنه عسكريا وسياسيا وإعلاميا.. داعيا أحرار الأمة إلى المزيد من الوعي والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة العميلة.

وبارك البيان عمليات الإسناد الجهادية التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية نصرة للشعب الفلسطيني والتي كان من بركاتها دفع عددا من القطع البحرية الغربية المعادية إلى الانسحاب من البحر الأحمر.

وطالب القوات المسلحة اليمنية بمختلف وحداتها بالاستمرار في استهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا