الأخبار

توجيهات رئاسية باعتماد مركز الإنقاذ والطوارئ في مدخل مديرية باجل

26 سبتمبر نت: خاص |
اعلن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم عن اعتماد انشاء مركز الإنقاذ والطوارئ في مدخل مديرية باجل بمحافظة الحديدة.

توجيهات رئاسية باعتماد مركز الإنقاذ والطوارئ في مدخل مديرية باجل

وقال قحيم انه بتوجيهات من الأخ رئيس الجمهورية حفظه الله وخلال خلال لقاء جمعه برئيس مصلحة الدفاع المدني ابوحمزة المؤيد والدكتور بكيل البراشي مدير عام الإدارة العامة للمرور فقد اعتمدت وزارة الداخلية انشاء مركز الإنقاذ والطوارئ بمحافظة الحديدة - مدخل مديرية باجل،

وأوضح رئيس مصلحة الدفاع المدني، ومدير عام المرور، أن المركز سيعمل على تعزيز سلامة المواطنين، وتقديم الدعم الفوري في حالات الطوارئ والحوادث المرورية، والإحسان للمواطنين ومستخدمي الطرق وتسهيل حركة تنقلاتهم، بما يسهم في خلق بيئة مرورية آمنة للجميع.

وأشارا إلى أن هذه الجهود تعكس حرص واهتمام القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية، بتحسين الخدمات العامة وتعزيز السلامة المرورية، خاصة مع كثافة حركة السير ... مؤكدين الحرص على سلامة الجميع والحفاظ على ممتلكاتهم من منطلق المسئولية والواجب الديني والوطني والأخلاقي.

وبين رئيس مصلحة الدفاع المدني، ومدير عام المرور، بأنه سيتم تجهيز هذه المركز بأحدث التقنيات والمعدات اللازمة وفرق متخصصة من المرور والدفاع المدني، لتقديم الخدمات بكفاءة وفعالية على مدار الساعة.

مؤكدان بأنه سيتم تجهيز المركز بعدد من الآليات والمعدات اللازمة، منها: ونش سحب مروري، ورافعة 30 طن، وسيارة إسعاف، ودورية مرورية، وسيارة إنقاذ، وسيارة إطفاء، ودراجة نارية، وستكون مجهزة بالإمكانات اللازمة لتقديم الخدمات الإسعافية الأولية والعلاجية في حوادث المرور، وضمان تقديم الدعم اللازم في حالات الطوارئ التي قد تحدث على الطرق.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا