الأخبار

اللحظة التاريخية لا تنتظر

26 سبتمبرنت:احمد الزبيري/

المتغيرات واضحة والتحولات قادمة من المنطقة العربية وحتى أمريكا اللاتينية وليس أمام الولايات المتحدة  أوأوروبا الاستعمارية وكيانهم اللقيط المسمى إسرائيل واتباعهم من الاعراب  الا البحث عن مخارج بدلاً من الجنون وسفك المزيد من الدماء التي سيغرقون فيها ولا منقذ لهم منها .

اللحظة التاريخية لا تنتظر

راحت الأيام التي كانت الأنظمة العربية تبرر خيانتها الخفية لشعوبها بالدعاية لكيان الصهاينة بعد ان اغرقونا في هزائم خيانات الداخل العربي اما وقد اصبحت إسرائيل اوهن من بيت العنكبوت وهو ماثبت اليوم بعد طوفان الأقصى في السابع من اكتوبر ورد 14 ابريل الإيراني على قصف قنصليته في دمشق ونصرة لغزة اصبح كيان الاحتلال مرعوباً وأصبحت أمريكا ريشة في مهب عواصف واعاصير  قادمة .

 الجميع مطوق من الجميع وزمن الازباد والارعاد ولى والأسلحة المتطورة والمدمرة بما فيها النووية غير نافعة في زمن المسيرات والصواريخ الفرط صوتية رخيصة الثمن فضيعة التأثير.. الرسالة الإيرانية وصلت وهي اعلان لبداية طوفان جديد لا تدري أمريكا والغرب من اين سياتي من الشام او اليمن او من غرب اسيا وربما من الضفة الغربية لنهر الأردن .

القضية لاستكمال المشهد تكمن في الدب الروسي والتنين الصيني الأول يصارع في أوكرانيا طواحين بايدن والمهرج زلينيسكي والثاني ينتظر الى اين ذاهبة تايوان ولم يدركوا بعد ان الفرصة لتصفية حساباتهم مع الانكي الأمريكي جاءتهم على طبق من ذهب ومن غزة و ان اكثار الحسابات والتردد في بعض المراحل التاريخية تكون عواقبها وخيمة .

اليمن قدم النموذج والمثال بعد عقد من الحرب غير المسبوقة وغيّر المعادلات والاستراتيجيات بانتصاره لفلسطين وأبناء غزة لان التردد والحسابات المصالحية لا تعيقه ولا خوف الدول العظمى على المصير الذي عبر تاريخها اوقعها دائماً في الاسواء .

أمريكا تريد ان تكسر العصى بشكل احادي لهذا تبدأ من غزة ثم لبنان وتاليها تاليها وهذا معنى قولها لا تريد توسيع الحرب وستصل في النهاية الى اعدائها من الدول العظمى التي ستندم على تفويتها فرصة اللحظة التاريخية الراهنة وستعي متأخرة ان الثمن الذي سيدفع اليوم بسيط مقارنة بإيصال الأمور الى نهاية العالم .

خلاصة القول ان هناك فترات تاريخية تحتاج ان تسبق الشجاعة الحكمة لان اللحظة التاريخية لا تنتظر .

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا