الأخبار

اعادة التيـار الكهربائي للمواطنين في مديرية زبيد

 دشن مدير عام مؤسسة الكهرباء الدكتور مشعل الريفي الربط الكهربائي للمواطنين بمديرية زبيد.

اعادة التيـار الكهربائي للمواطنين في مديرية زبيد

وفي التدشين أشاد الريفي بجهود المؤسسة العامة للكهرباء في منطقة الحديدة ودور هيئة كهرباء الريف في إستكمال التجهيزات لشـبكـة الضغـط العالي والضغط المنخفض للمحولات الكهربائية وساهم ذلك في إيصال التيار الكهربائي للمواطنين بمديرية زبيد تنفيذآ لتوجيهات القيادة الثورية و السياسية بربط التـيـار الكـهـربائي لكافة مديريات محافظة الحديدة لتخفيف معاناة مواطنيها من حرارة الصيف الساخن.

وأكد الريفي أهمية إيصال التيار الكهربائي إلى جميع حارات وأحياء مـركـز مديرية زبـيــد، مشيرآ إلى أن إيصال التـيـار الكهربائي سيشمل كافة مديريات جنوب الحديدة كمرحلة ثانية سيتبعها باقي المديريات الشرقية والشمالية.

وقد استمع الريفي من مدير إدارة التوزيع الفني المهندس أحمد شكري عن الأعمال التي بذلت لاعادة تشغيل الشبكات الرئيسية ومحطات التحويل والشبكات الفرعية والمحولات بعد استكمال صيانة شبكات وخطوط نقل التيار وتنفيذ المعالجات اللازمة وعمل إصلاحات لشبكة التيار المنخفض والتغلب على التحديات والصعوبات لتوفير الكهرباء للمواطنين.

من جانبه أكد مدير عام المؤسسة الدكتور مشعل أن تدشين الربط الكهربائي للمواطنين بمديـريـة زبيد يأتي ضمن خطط وبرامج مدروسة تبنتها المؤسسة العامة للكهرباء. 

مشيرآ إلى أن إيصال التيار الكهربائي للمواطنين بمديريـة زبـيـد يأتي ضمن إهتمام وتوجيه القيادة الثــوريــة بتـوفـيـر كـافـة المشــاريـع الخــدمــيـة والتنموية للمواطنين بمختلف مديريات الحديدة.

وختم زيارته بتفقد محطة الجراحي والـعـاملين فيها ، والذي تلمّس إحتياجاتها الفنية المطلوبة.

رافقه خـلال التدشين، نائب مدير عـام المنطقة للشئون الماليةوالإدارية هـاني دعبـوش و عمـار المحنبي مدير فـرع كهرباء زبيد والشيخ سـمير محمود دعبوش أحد أعيان مدينة زبيد وإبراهيم النـهـاري مـديـر إدارة إعلام كهرباء الحديدة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا