الأخبار

عباد وحجر يتفقدان سير العمل بمشروعي ترميم شوارع مديرية الثورة وجسر النصر

تفقد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر،اليوم، سير العمل بمشروع صيانة وترميم عدد من الشوارع بمديرية الثورة بتكلفة 124 مليون ريال بتمويل السلطة المحلية.

عباد وحجر يتفقدان سير العمل بمشروعي ترميم شوارع مديرية الثورة وجسر النصر


واطلعا ومعهما مندوب مكتب رئاسة الجمهورية فؤاد الهردي ووكيل قطاع المشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير المديرية عقيل السقاف، على تنفيذ الترميمات الاسفلتية بشارع جامع المؤيد وعدد من الشوارع الفرعية المستهدفة، وكذا مستوى الأعمال المنفذة في المشروع.
كما تفقد عباد وحجر، مستوى الإنجاز في مشروع جسر النصر- تقاطع السائلة مع شارع النصر الذي ينفذ بتمويل مركزي ومحلي بتوجيهات مباشرة من رئيس المجلس السياسي الأعلى.
وخلال الزيارة أشاد مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالاله حجر، بهذه المشاريع الخدمية التي تنفذها أمانة العاصمة في مجال ترميم الشوارع وكذا مشروع جسر النصر الحيوي والذي يعتبر انجاز نوعي في هذه الظروف الاستثنائية.
بدوره حث أمين العاصمة على مضاعفة الجهود واستمرار العمل بوتيرة عالية من أجل إنجاز المشاريع الخدمية وفقاً للمواصفات الهندسية والفترة المحددة، وبما يسهم في تحسين الخدمات وتسهيل حركة المواطنين.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا