الأخبار

تحديد موعد رحلات صنعاء القاهرة والهند

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، بدء الرحلات الجوية المدنية إلى القاهرة والهند عبر مطار صنعاء الدولي اعتبارا من مساء اليوم.

تحديد موعد رحلات صنعاء القاهرة والهند

وأوضحت الخطوط الجوية اليمنية في بيان أنه تمت جدولة تشغيل الرحلات من صنعاء إلى القاهرة والعودة بواقع رحلة يوميا.

وقال البيان: إن وجهة صنعاء الهند والعودة تمت جدولتها بواقع رحلتين في الأسبوع، مشيراً إلى أن فتح وجهتي القاهرة والهند تنفيذاً للاتفاق الذي تم بين صنعاء والرياض مؤخراً.

ودعت الخطوط الجوية اليمنية الموطنين الراغبين في السفر إلى القاهرة والهند، للتوجه للحجز عبر مكاتبها ووكالات السفر بصنعاء اعتباراً من اليوم، معلنة أن الرحلات إلى القاهرة والهند عبر مطار صنعاء الدولي ستبدأ من مساء اليوم.

وثمنت الجهود الوطنية المخلصة التي بذلتها القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى لتسيير الرحلات الجوية وفتح وجهات جديدة عبر مطار صنعاء الدولي.

وأعلن رئيس الوفد الوطني المفاوض، محمد عبدالسلام، الثلاثاء الفائت، التوصل إلى اتفاق بين اليمن والسعودية لمعالجة بعض القضايا الإنسانية والاقتصادية.

‌‎ ‎ وأوضح عبدالسلام في منشور على منصة (إكس) أن الاتفاق نص على إلغاء القرارات والاجراءات الأخيرة ضد البنوك من الجانبين والتوقف مستقبلا عن أي قرارات أو إجراءات مماثلة.

وتم الاتفاق على استئناف طيران الخطوط الجوية اليمنية للرحلات بين صنعاء والأردن وزيادة عدد رحلاتها إلى 3 يوميا وتسيير رحلات إلى القاهرة والهند يومياً أو بحسب الحاجة.

وتضمن الاتفاق على البدء في عقد اجتماعات لمناقشة كافة القضايا الاقتصادية والإنسانية بناء على خارطة الطريق، وكذلك على عقد اجتماعات لمعالجة التحديات الإدارية والفنية والمالية التي تواجهها شركة الخطوط الجوية اليمنية.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا