الأخبار

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين جريمة استهداف طاقم قناة الجزيرة في غزة

أدان اتحاد الإعلاميين اليمنيين بأشد العبارات استهداف كيان العدو الاسرائيلي لطاقم قناة الجزيرة الزميلين المراسل إسماعيل الغول، والمصور رامي الريفي بغارة جوية بشكل مباشر، أثناء أداء عملهما في مخيم الشاطئ بمدينة غزة ما أدى إلى استشهادهما.

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يدين جريمة استهداف طاقم قناة الجزيرة في غزة


وعبر الاتحاد في بيان صحفي اليوم الأربعاء، عن تعازيه لأسرة الزميلين وقناة الجزيرة، معتبرا هذا الاستهداف جريمة حرب بكل ما تعنيه الكلمة، وامتدادا لعشرات الجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني بحق الإعلاميين والصحافيين والمراسلين في قطاع غزة منذ بدء العدوان على القطاع.

ودعا كافة الإعلاميين والصحافيين والأحرار والمؤسسات الإعلامية والحقوقية والقانونية في مختلف بلدان العالم إلى إدانة هذه الجريمة وجميع الجرائم التي طالت الإعلاميين والصحافيين في قطاع غزة.

كما دعا إلى فضح الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة تحت غطاء أمريكي مفضوح، وكذا الجرائم التي يرتكبها باستهدافه للمنازل والأحياء السكنية والمستشفيات والمدارس والمؤسسات الإعلامية والخدمية التي تعد أعيانا مدنية وفقا للقوانين والمواثيق الدولية التي تعتبر استهدافها جريمة حرب لا تسقط بالتقادم.

وكان استشهد الصحفي إسماعيل الغول مراسل قناة الجزيرة ومصور القناة رامي الريفي بغارة إسرائيلية مساء اليوم، خلال تغطيتهم ردود فعل الناس من محيط منزل القائد الشهيد إسماعيل هنية المدمر في مخيم الشاطئ غرب غزة.

 

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا