الأخبار

صعدة.. المنطقة العسكرية السادسة تُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد

أحيت المنطقة العسكرية السادسة، اليوم، في محافظة صعدة ذكرى استشهاد الإمام زيد -عليه السلام- بفعالية ثقافية تحت شعار "المبدأ والموقف الثابت".

صعدة.. المنطقة العسكرية السادسة تُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد

وخلال الفعالية، أوضح محافظ صعدة، محمد جابر عوض، أن ثورة الإمام زيد - عليه السلام- هي ثورة جهادية ضد الظلم والطغاة والمستكبرين. وأكد المحافظ عوض الثبات على المبادئ والقيم التي ضحى من أجلها الإمام زيد .. مشيرا إلى أهمية الانطلاق على مبدأ التصدي لكل الأعداء، وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل، الذين يريدون إخضاع الشعوب العربية والإسلامية.

وأدان عوض جريمة الاغتيال الآثمة التي استهدفت رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية.. معبِّرا عن بالغ العزاء والمواساة لكافة محور المقاومة وحركة حماس والشعب الفلسطيني في استشهاد المجاهد إسماعيل هنية.

وفي الفعالية، التي حضرها عضو مجلس الشورى، هادي الحمزي، وعدد من وكلاء المحافظة وقيادات من المنطقة العسكرية السادسة، ألقيت كلمات أكدت الثبات على المبدأ والموقف الثابت للشعب اليمني مساندة للشعب الفلسطيني المظلوم.. مشيرة إلى أهمية استلهام الدروس من ثورة الإمام زيد -عليه السلام- ومن حياته وجهاده وتضحياته في سبيل الله. واستعرضت الكلمات جانبا من حياة وسيرة الإمام زيد -عليه السلام- وجهاده في سبيل الله ومناقبه وشجاعته في مقارعة الطغاة والظلم.

تخلل الفعالية، بحضور قيادات عسكرية وأمنية وأعضاء السلطة المحلية والمستشارين في المحافظة، قصيدة وفقرات ثقافية معبِّرة.

تقييمات
(1)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا